#
٣ مواجهات قوية في للدوري ابرزها الاتحاد والمصرى

٣ مواجهات قوية في للدوري ابرزها الاتحاد والمصرى

تتواصل مباريات الدوري اليوم  السبت حيث تقام ثلاثة لقاءات ساخنة ضمن مباريات الجولة الثامنة فيلعب الأسيوطى مع الانتاج الحربى على ملعب الاسيوطى سبورت الساعة 2٫45 عصرا ، ويلتقى الاتحاد السكندرى المصرى فى الساعة الخامسة مساء على ملعب برج العرب، وتختتم لقاءات اليوم بلقاء طلائع الجيش ووادى دجلة فى الساعة 7٫30 مساء على ملعب جهاز الرياضة .

يستضيف فريق الاتحاد السكندرى نظيره المصرى ، ويسعى زعيم الثغر لتحقيق الفوز والتقدم خطوة فى جدول المسابقة حيث يحتل المركز العاشر برصيد 8 نقاط ، وكان قد تعادل مع الداخلية الاسبوع الماضى بهدفين لكل فريق ، ويفتقد سيد البلد جهود حارسه الأساسى الهانى سليمان بسبب الايقاف ، كما يغيب نور السيد للإصابة ، بينما يسيطر الغموض على موقف عاشور الادهم الذى استبعده المدير الفنى الفرنسى كافالى من اللقاء الماضى بسبب الاعتراض.

على الجانب الآخر يدخل المصرى الذى يحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة اللقاء ، ولديه هدف واحد وهو تحقيق الفوز والعودة للانتصارات للبقاء فى المربع الذهبى والتخلص من الأزمات التى لاحقته خلال الأيام الماضية بعد أن خسر ديربى القناة أمام الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف .

ويقود حسام حسن المدير الفنى المباراة من المدرجات بعد قرار إيقافه الأسبوع الماضى من قبل لجنة المسابقات بسبب الاعتراض على القرارات التحكيمية .. ويفتقد الفريق البورسعيدى جهود نجمه الهارب البوركينى بانسيه ، بينما يدعم اللاعب الإيفوارى شيخ أحمد موكورو صفوف الفريق خلال اللقاء.

2017-11-04