#
يوفنتوس يهزم انترناسيونالي في مباراة قمة ويعزز تصدره

يوفنتوس يهزم انترناسيونالي في مباراة قمة ويعزز تصدره

رويترز

عزز يوفنتوس حامل اللقب تصدره للدوري الايطالي لكرة القدم متقدما بأربع نقاط على أقرب منافسيه بفوزه 2-صفر على ضيفه انترناسيونالي في مباراة قمة امس الأحد.

واستغل المدافع ليوناردو بونوتشي خطأ من دفاع انترناسيونالي في إبعاد تمريرة عرضية ليحول الكرة داخل المرمى برأسه من مدى قريب في الدقيقة 47.

وضاعف البديل الاسباني ألفارو موراتا تقدم حامل اللقب قبل ست دقائق على النهاية من ركلة جزاء احتسبت لصالحه بعد عرقلة من المدافع جواو ميراندا.

ويملك يوفنتوس 61 نقطة من 27 مباراة مقابل 57 نقطة لنابولي صاحب المركز الثاني والذي سيلعب في ضيافة فيورنتينا اليوم الاثنين.

ويحتل انترناسيونالي المهتز تحت قيادة المدرب روبرتو مانشيني المركز الخامس برصيد 48 نقطة بفارق أربع نقاط وراء فيورنتينا صاحب المركز الرابع بينما يأتي روما في المركز الثالث وله 53 نقطة.

وبعد فوزه 1-صفر على نابولي يوم 13 فبراير شباط الجاري توقفت السلسلة القياسية ليوفنتوس والمكونة من 15 انتصارا متتاليا في الدوري بالتعادل مع بولونيا في الجولة السابقة.

لكن يوفنتوس تحت قيادة المدرب ماسيميليانو أليجري سيطر على مجريات اللعب في بداية لقاء الاحد واقترب باولو ديبالا وماريو مانزوكيتش وهرنانيس لاعب الوسط السابق لانترناسيونالي من التسجيل في الشوط الأول.

واعتمد انترناسيونالي على طريقة دفاعية واهتزت شباكه عن طريق بونوتشي بعد خطأ من المدافع دانيلو دامبروسيو ثم ضمن موراتا الفوز ليوفنتوس بعد دقيقتين من نزوله أرض الملعب.

وسيتقابل الفريقان مرة أخرى في ميلانو يوم الأربعاء القادم في اياب قبل نهائي كأس ايطاليا بعد فوز يوفنتوس 3-صفر في لقاء الذهاب على أرضه.

2016-02-29