#
يسرا اللوزي: فيلم (ليلة العيد) تجربة مهمة في مسيرتي الفنية

يسرا اللوزي: فيلم (ليلة العيد) تجربة مهمة في مسيرتي الفنية

قالت الفنانة يسرا اللوزي إن فيلم (ليلة العيد) جذبها كفكرة منذ اللحظة الأولى, لأنه يطرح قضية مهمة ومختلفة عما اعتاد عليه المشاهدويتناول الفكرة بطريقة وزاوية جديدتين.
وأوضحت يسرا اللوزي – في تصريح صحفي اليوم /الإثنين/ – أنها تقدم في أحداث الفيلم دور جديد ومختلف عليها تماما ولم يتم تقديمه فى السينما المصرية كثيرااذ تجسد شخصية فتاة رياضية تلعب حديد وتتدرب على كمال الأجسام وتعاني من القهر والصعوبات في حياتها والتي تكشف الأحداث عن سببها. أضافت أن الفيلم عمل مهم تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من الفنانين وتعتز كثيرا بهذه التجربة خاصة أن السيناريو الذي كتبه أحمد عبد الله متميز جدا.
وأشارت إلى أنها تعتقد أن العمل سيخرج بشكل جيد عند طرحه للجمهور بعدانتهاء التصوير وهي تراهن عليه في شباك التذاكر لافتة إلى أن الفيلم سيكون من التجارب المهمة في مسيرتها الفنية . 
ويتواصل تصوير الفيلم, الذي تجري أحداثه في إطار درامي اجتماعي, حيث يرصد معاناة وقهر المرأة عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب والمتزوجة وسوء معاملة الرجال لزوجاتهم, وتدور أحداثه في يوم واحد, ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد. 
ويشارك في بطولة الفيلم يسرا وسميحة أيوب وريهام عبدالعفور وسيد ورجب وعبير صبرى وهنادى مهنا ومحمد لطفى, ونهى صالح ومايان السيد وعارفة عبد الرسول وتأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

2021-06-21