#
وكيل الأزهر: الجيش والشرطة ينفذان حكم الله على الإرهابيين فى سيناء

وكيل الأزهر: الجيش والشرطة ينفذان حكم الله على الإرهابيين فى سيناء

قال الدكتورعباس شومان، وكيل الأزهر الشريف ورئيس اللجنة العليا للمصالحات، إن تحقيق السلم المجتمعى هدف أساسى تسعى إليه لجنة المصالحات بالأزهر بالتعاون مع مديريات الأمن فى كافة المحافظات.

وشدد وكيل الأزهر، على هامش حضور الصلح بين عائلتين فى القنطرة غرب بالإسماعيلية، على أن تحقيق السلم والأمن المجتمعى يتطلب تضافر كافة الجهود من أجل تحقيق أمن الوطن ككل، حيث إن تحقيقه يعود بالخير ويحقق للوطن التقدم والرخاء، مشيرا إلى أن إيثار الصلح على الخصومة مطلب شرعى يجب على الجميع أن يعمل من أجله.

وأكد “شومان”، أن الجيش والشرطة يطبقان حكم الله على الإرهابيين فى سيناء، وستعود مصر بلد الأمن والأمان وستظل مصر حجر عثرة تتحطم على أرضها أحلام الطغاة والمفسدين فى الأرض والقضاء عليهم أجمعين، مطالبا جموع الشعب بالثقة فى قيادتهم التى تقود معركة قوية ضد قوى الشر فمصر أكبر من الجميع وستنتصر.

وأوضح أن تحقيق الأمن والقضاء على الإرهاب لا يتوقف على جهود الجيش والشرطة فقط بل يجب على جميع أبناء الوطن المخلصين، والمساهمة فى ذلك الأمر ودعم تلك الجهود من خلال الإخلاص فى العمل لتحقيق التنمية الشاملة، مؤكدا دعم الأزهر الشريف، علماء وطلاب، للعملية الشاملة بسيناء لتطهيرها من الإرهابيين وفكرهم.

2018-02-11