#
وزير المالية يكرم اوائل الحاصلين علي الدورات التدريبية من العاملين بالوزارة

وزير المالية يكرم اوائل الحاصلين علي الدورات التدريبية من العاملين بالوزارة

قام وزير المالية عمرو الجارحي بتكريم اوائل الحاصلين علي الدورات التدريبية من العاملين بالوزارة و مصالحها التابعة والتي نظمتها الادارة المركزية للبحوث المالية و التنمية الادارية بقطاع مكتب الوزير بهدف تشجيع الكوادر من الشباب علي الاستفادة من هذه البرامج و الدورات التدريبية المتخصصة .

وقال الجارحي ان التكريم جاء للتأكيد علي دور الوزارة في تشجيع العاملين بها و تعزيز روح الانتماء للعمل و التأكيد علي ان الالتزام و الجدية في العمل هو الاساس للتنمية الحقيقية و ان الوطن في تلك المرحلة يحتاج للمزيد من العمل و الالتزام و بذل اقصي الجهد في العمل.

ومن جانبها اكدت رجاء منصور رئيس الادارة المركزية للبحوث المالية و التنمية الادارية ان مركز التدريب الإداري نظم خلال عام 2015 – 2016 نحو 75 دورة داخلية بأجمالي 1381 منها 6 دورات في 19 محافظة مثل الاسماعيلية و الدقهلية و سوهاج و المنوفية و الاسكندرية و غيرها بأجمالي 185 متدرب كما نظم المركز نحو 22 دورة خارجية بإجمالي 797 متدرب مشيرا الي ان ابرز الدورات التي اقامها المركز تخصصت دراسات اللغة الانجليزية و الفرنسية و الحاسب الالي بالإضافة الي التدريب علي برامج متنوعة مثل الارشيف الإليكتروني و التوثيق و التحكيم في المنازعات في القطاع العام .

واضافت ان وحدة تكافؤ الفرص اعدت هذا العام نحو 29 ورشة عمل بإجمالي 734 متدرب و تنظيم نحو 9 ندوات بإجمالي 500 منهم 3 ورش عمل و ندوتين في 10 محافظات كما نظمت الوحدة دورة تدريبية في اللغة الانجليزية بإجمالي 80 متدرب.

وقالت ان رسالة البرامج التدريبية تعتمد علي الاستثمار في العنصر البشري بالوزارة واعداد كوادر من الشباب بوازرة المالية لديه القدرة علي النهوض بمستوى العمل من خلال افكار حديثة و متطورة.

 

2016-08-08