#
وزير الصحة : علاج مصابى الحوادث على نفقة الدولة

وزير الصحة : علاج مصابى الحوادث على نفقة الدولة

أ ش أ

أكد وزير الصحة والسكان عادل عدوي علاج حالات الحوادث على نفقة الدولة ، وأن يتم تقديم خدمة طبية لائقة للمريض المصري كما نص الدستور ، مطالبا جميع العاملين بالفريق الطبي على العمل الجاد من اجل المريض المصري.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة التي قام بها صباح اليوم لزيارة مستشفى الزيتون التخصصي ، الساحل التعليمي وقد تفقد الوزير خلال الزيارة قسم الاستقبال والعناية المركزة والغسيل الكلوى والعيادات.

ثم انتقل وزير الصحة لزيارة مستشفى الساحل التعليمي تفقد خلالها العيادات الخارجية والاستقبال والطوارئ، حيث لاحظ تكدس المرضى في العيادات الخارجية ، ووجه بضرورة بدء العمل في العيادات على فترتين صباحية تبدأ من الساعه السابعة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا ومسائية تبدأ من الثالثة عصرا وحتى التاسعة مساءا للحد من تكدس المرضى وتخفيف الضغط على قسم الطوارئ.

وفى نهاية زيارته لمستشفى الساحل التعليمي إطلع الوزير على دفتر الحضور والانصراف وأكد على ضرورة الالتزام بساعات العمل المقررة ، وطالب الأطباء الاستشاريين بالمستشفيات التعليمية بالارتقاء بمهارة الأطباء الشباب ، حتى يمكن خلق جيل قادر على تقديم خدمات صحية متميزة للمواطنين.

2014-06-21