#
وزير الشباب يوقع بروتوكول لتقديم خدمات مصرفية بمركز شباب الجزيرة والأوليمبى بالمعادى

وزير الشباب يوقع بروتوكول لتقديم خدمات مصرفية بمركز شباب الجزيرة والأوليمبى بالمعادى

وقع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والسيد هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى، اليوم الأثنين بمركز التعليم المدنى بالجزيرة، بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة والبنك الأهلى المصرى لتقديم خدمات مصرفية فى كل من مركز شباب الجزيرة والمركز الأوليمبى بالمعادى.
وقد شهد توقيع البروتوكول عدد من مسئولى البنك الأهلى المصرى وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

وقد اكد المهندس خالد عبد العزيز على اهمية استغلال الكيانات الاقتصادية الكبرى لدعم الانشطة الرياضية، فى اطار خطط الاستثمار فى تطوير الرياضة، مشيرا الى ان هناك اربعة عناصر اساسية تشمل الحكومة والمؤسسات الاقتصادية الكبرى ومؤسسات المجتمع المدنى والاعلام يتطلب مشاركتهم الفعالة فى الاستثمار الرياضى، ومنها الوصول الى المستوى الرياضى العالمى.

واضاف ان دعم المنشآت وتدريب وتأهيل الرياضيين المصريين احد اهم اسس الوصول الى المستوى الرياضى العالمى.

وقد صرح عبد العزيز ان بنهاية عام 2016 سوف يتحقق تطوير كافة مراكز الشباب على مستوى الجمهورية لتكون مؤهلة ان يمارس فيها شباب القرى والمدن كافة الانشطة.

واستعرض عبد العزيز خطة الوزارة لكيفية استغلال كافة سكان محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، وخطة الوزارة لاستثمار مركزى شباب الجزيرة والمركز الأوليمبى لتحقيق عائد دخل متميز يضمن صيانة تلك المراكز ومستوى الخدمة والأنشطة المقدمة منها لأعضائها، مبيناً ان التعاون مع الكيانات الاقتصادية الكبرى – بما يضمن تحقيق عائد متميز للمنشآت الشبابية والرياضية – يساهم فى تقديم افضل الخدمات ودعم كافة الأبطال الرياضيين للمنافسة على المستوى العربى والدولى، وذلك من خلال ميزانية المنشآة وعائدها الذى تحققه ذاتياً من مواردها.

واكد عبد العزيز ان وجود تلك الخدمات المصرفية يحقق خدمة للشباب المصرى كواحد من اكبر الكيانات الاقتصادية المصرية، وتعمل على تغيير الفكر المصرى للاستثمار فى الرياضة، إلى جانب الخدمات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية التى سيقدمها البنك الأهلى سوف تكون بداية لنقل مستوى الرياضة للعالمية، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية من خلال بنية أساسية رياضية متميزة لشباب مصر.

واشار السيد هشام عكاشه ان التواجد فى كل من المركزين تعزيز من فروع البنك على مستوى الجمهورية لنشر الوعى المصرفى بين الشباب، وذلك من خلال عدد اعضاء المركز والمترددين عليه لزيادة الوعى المصرفي لديهم.

واضاف عكاشه ان انخراط شريحة اكبر من المجتمع فى الجهاز المصرفى، ومنها شريحة الشباب، يدفع من عجلات التنمية الاقتصادية، كما يساعد على المساهمة فى توفير موارد دخل متجددة للحفاظ على المستوى المتميز الذى وصلت اليه تلك الإنشاءات من خلال جهود وزارة الشباب والرياضة لتحقيق هذا التطوير برئاسة المهندس خالد عبد العزيز.

2015-08-03