#
وزير الشباب والرياضة يستقبل سليم سحاب وخالد يوسف وليلي علوى

وزير الشباب والرياضة يستقبل سليم سحاب وخالد يوسف وليلي علوى

يستقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،غدا الخميس،  المايسترو سليم سحاب بمركز التعليم المدنى بالجزيرة لمناقشة عدد من الملفات الهامة المتعلقة بدمج الأطفال والشباب فى الأعمال الفنية والثقافية فى الفترة المقبلة.

ويناقش الوزير خلال اجتماعه مع المايسترو سليم سحاب مجموعة من الأفكار الرامية إلى إعلاء الحس الوطنى لدى النشء والشباب من خلال الأعمال الموسيقية والفنية المتميزة.

كما يلتقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بالمخرج السينمائي خالد يوسف والفنانة ليلي علوى والمستشار القانونى والفنى لوزير الثقافة غدا الخميس بمركز التعليم المدنى بالجزيرة .

ويناقش اللقاء دور وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الثقافة فى إنتاج المواد الدرامية والفنية المميزة التى تحمل رسائل إيجابية لتوعية النشء والشباب في مختلف المجالات.

وكان المهندس خالد عبد العزيز قد التقى خلال شهر أغسطس الماضي بمجموعة من المثقفين والمخرجين وكتاب السيناريست بحضور الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة  لمناقشة دور  وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الثقافة فى دعم انتاج المواد الدرامية والوثائقية الهادفة إلى توعية الشباب.

2014-09-24