#
وزير السياحة ونائب رئيس الوزراء اللبنانى يوقعان برنامجا للتعاون بين البلدين

وزير السياحة ونائب رئيس الوزراء اللبنانى يوقعان برنامجا للتعاون بين البلدين

شهد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، توقيع البرنامج التنفيذى للتعاون فى مجال السياحة بين مصر ولبنان للأعوام 2017 وحتى 2019، ووقع عن الجانب المصرى يحيى راشد وزير السياحة وعن الجانب اللبنانى غسان حاصبانى نائب رئيس مجلس الوزراء اللبنانى، حيث يهدف البرنامج لتعزيز سبل التعاون السياحى بين البلدين.

ويتناول البرنامج التنفيذى دعم التعاون بين البلدين فى عدد من المجالات السياحية مثل الترويج والتسويق السياحى، إلى جانب الاستثمار السياحى والتدريب السياحى.

ومن جانبه أكد يحيى راشد، وزير السياحة، على أن توقيع هذا البرنامج التنفيذى يأتى استمرارا للعلاقات الوطيدة بين مصر ولبنان على مدار سنوات عديدة، كما أنه يُمثل ركيزة هامة لدعم السياحة فى كلا البلدين لتحقيق الأهداف المرجوة لتنمية وتطوير صناعة السياحة فى كل منهما.

جدير بالذكر، أنه تم عقد اجتماعات الدورة الثامنة للجنة العليا المصرية اللبنانية المشتركة برئاسة رئيس مجلس الوزراء المصرى المهندس شريف إسماعيل ونظيره اللبنانى سعد الحريرى، وذلك فى القاهرة فى الفترة من 20 إلى 23 مارس الجارى، حيث تمت على المستوى الوزارى يوم 23 مارس الجارى، وعلى مستوى الخبراء خلال الفترة من 20 إلى 22 مارس الجارى.

11 22

2017-03-23