#
وزير الرياضة يفتتح البطولة الإفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك غداالجمعة

وزير الرياضة يفتتح البطولة الإفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك غداالجمعة

يفتتح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز الدكتور إيهاب أمين غدا الجمعة، البطولة الإفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك، على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي، التي ينظمها الاتحاد المصري للجمباز خلال الفترة من 23 إلى 24 سبتمبر الجاري، وذلك بمشاركة مصر البلد المضيف وسبع دول إفريقية.

ووصلت جميع المنتخبات المشاركة في البطولة: “الجزائر- بنين- الكاميرون- الرأس الأخضر- الكونغو الديمقراطية- المغرب- سيراليون وننضم اليهم مصر البلد المصيف” بإجمالي 70 لاعبا ولاعبة .

كما وصل 14 حكما وحكمة (4 حكام من الدول المشاركة و 10 حكام محايدين : 2 من دولة التشيك- 2 من ألمانيا- 1 من رومانيا- 1 من سلوفاكيا- 1 برتغال- 1 تركيا- 1 بلغاريا- 1 من أيطاليا). على أن تكون مغادرة البعثات يوم 25 سبتمبر.

وتنطلق البطولة غدا بحفل افتتاح في تمام الواحدة والنصف ظهرا يعقبه بدء المنافسات الفعلية للبطولة في تمام الساعة الثانية ظهرا و تنتهي الساعة 7 مساء.

وتستمر البطولة حتي يوم 24 سبتمبر حيث تبدأ المنافسات فى هذا اليوم فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا و تنتهي فاعليات البطولة الساعة الرابعة و النصف عصرا.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط ( أ ش أ )

2022-09-22