#
وزير الرياضة يبحث آخر استعدادات مونديال اليد في اجتماعه باللجنة المنظمة للبطولة

وزير الرياضة يبحث آخر استعدادات مونديال اليد في اجتماعه باللجنة المنظمة للبطولة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه سيتم التنسيق مع وزارة الصحة فيما يتعلق بمتطلبات الخطة الطبية استعدادا لبطولة العالم لكرة اليد والمزمع إقامتها في مصر يناير 2021.
جاء ذلك خلال اجتماع صبحي، اليوم الأحد، مع اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد والمزمع إقامتها في مصر يناير المقبل بحضور حسين لبيب مدير البطولة وممثلي اللجان الفنية باللجنة المنظمة للبطولة، لبحث كافة التفصيلات الخاصة بتنظيم واستضافة البطولة.
وبحث الوزير الاحتياجات الطبية المطلوبة لتنفيذ الإجراءات والضوابط الاحترازية والوقائية والتي تم إعدادها بالتنسيق مع الاتحاد الدولى لكرة اليد، فضلا عن التدريبات الخاصة بالمتطوعين وتوزيعاتهم على مختلف الفعاليات بالصالات والمطارات والفنادق وصالات التدريب الفرعية التابعة للصالات الرئيسية.
وتابع الوزير أخر التطورات الخاصة بأعمال الإنشاءات بالصالات المغطاة الرئيسية المستضيفة لمنافسات المونديال، موجها بضرورة البدء في توفير وفرش كافة الصالات ومرفقاتها شاملة القاعات والمناطق الإعلامية والخامات وغرف الملابس والأرضيات وأنظمة الصوت والإضاءة وتغطية شبكات المحمول والاتصالات السلكية واللاسلكية وكافة الأعمال الجارية في جميع الصالات بستاد القاهرة والعاصمة الإدارية والسادس من أكتوبر وبرج العرب.
واطمأن صبحي على جاهزية صالات التدريب، كما بحث أوجه الاستعدادات الخاصة بمنظومة التذاكر والحملة الدعائية لإطلاق البطولة واستعدادات حفلي الافتتاح والختام للمونديال.

المصدر : وكالات

2020-10-25