#
وزير الدفاع يشهد احتفالية بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

وزير الدفاع يشهد احتفالية بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

شهد القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، الفريق أول صدقي صبحي، الاحتفالية التي نظمتها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، بمناسبة الذكري 32 لتحرير سيناء ، وبحضور عدد من قادة وضباط القوات المسلحة وأسرهم.

وهنأ القائد العام رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى، ووجه تحية إجلال لأبطال القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم لتحقيق العزة والكرامة واسترداد سيناء كاملة إلى أرض الوطن.

وأشاد برجال القوات المسلحة الذين وهبوا أنفسهم لخدمه الوطن والدفاع عنه ، وما تحملته أسرهم من أعباء وتضحيات ومسئوليات طوال الفترة الماضية، مؤكدا أن القوات المسلحة بعطاء أبنائها وتضحياتهم ستظل نموذحا فريدا للأنضباط والالتزام والعمل من اجل مصر وشعبها العظيم .

وقام الفريق أول صدقى صبحى بتكريم العديد من الضباط تقديرا لتميزهم وتفانيهم في أداء مهامهم، ولما قدموة من بطولات وتضحيات خلال عمليات التمشيط والمداهمة للأوكار والبؤر الارهابية للتصدي لقوي التطرف والارهاب من اجل حماية تراب هذا الوطن .

حضر الاحتفالية رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي وقادة الافرع الرئيسية وعدد من كبار قادة وضباط القوات المسلحة وأسرهم.

المصدر : القاهرة – أ ش أ

2014-04-25