#
وزير الداخلية يكرم طاقم حراسة علي جمعة وعددا من رجال الشرطة الفائزين بالمسابقة الثقافية

وزير الداخلية يكرم طاقم حراسة علي جمعة وعددا من رجال الشرطة الفائزين بالمسابقة الثقافية

كرم وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، ظهر اليوم الاثنين عددا من رجال الشرطة الفائزين في المسابقة الثقافية التي نظمتها وزارة الداخلية بين أعضاء هيئة الشرطة (ضباط – أفراد – عاملين مدنيين).

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تعميق الوعي الديني بين رجال الشرطة وإهتمامها بدعم وتنمية الجوانب المعرفية والسلوكية .

واشتملت المسابقة على ثلاثة أقسام “حفظ وتلاوة القرآن الكريم ،وحفظ الحديث النبوى الشريف،وبحث عن قيم الإنتماء والولاء للوطن فى الإسلام”، حيث تم تشكيل لجنة من علماء الأزهر ودار الإفتاء المصرية، أسفرت عن فوز ستة من رجال الشرطة من مختلف جهات الوزارة وهم: مقدم محمد عبد الحميد محمد السيد.. قطاع الأمن المركزي والمقدم محمد إسماعيل صبرى عبد العزيز.. قطاع الأمن المركزي والرائد دكتور مهندس محمود فتحي محمد أحمد بكير..الإدارة العامة للشئون الهندسية والنقيب خالد علاء الدين عبد الهادى فياض..مديرية أمن القاهرة، وأمين الشرطة وليد عبد الرحمن عبدالسلام عبد الرحمن..مديرية أمن دمياط وأمين الشرطة رضا حنفى محمود عبد الزارق..الإدارة العامة لإمداد الشرطة .

وأشاد وزير الداخلية بما بذلوه من جهد خلال المسابقة وحرصهم على تنمية مهاراتهم، مشيرا إلى أهمية عقد مثل هذه المسابقات التى تزيد من قدرات وإمكانيات رجال الشرطة وترسخ قيم رسالة الأمن وأهميتها للوطن.

قام وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار اليوم بتكريم كل من أمين الشرطة عماد محمد أحمد أبوحامد وعريف شرطة هلال ربيع عبد العاطى السيد ، من قوة الإدارة العامة لشرطة الحراسات الخاصة والمكلفان بحراسة فضيلة الدكتور علي جمعة مفتى الجمهورية السابق, وذلك تقديرا لجهودهما ويقظتهما وانضباطهما أثناءقيامهما بأداء واجبهما تحقيقا لرسالة جهاز الشرطة السامية في حفظ أمن المجتمع واستقراره .

أ ش أ

2016-08-08