#
وزير التموين: نخطط للمشروعات اللوجستية قبل طرحها على المستثمرين قريبًا

وزير التموين: نخطط للمشروعات اللوجستية قبل طرحها على المستثمرين قريبًا

أكد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه من المهم أن يتم توثيق العلامات التجارية الأجنبية وغير الأجنبية، لتقديم منتج معتمد صالح للمستهلك يستخدمه وهو مطمئن على صحته وصحة أولاده.جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التموين والتجارة الداخلية، منذ قليل، بمقر جهاز تنمية التجارة الداخلية بمدينة نصر، لعرض خطة تنمية التجارة الداخلية وتنفيذ مشروعات المراكز اللوجستية والمطور التجاري والأراضي، التي تم توفيرها بمختلف المحافظات لإقامة المنافذ التسويقية والسلاسل التجارية. 

وأضاف المصيلحي، أن التقدم له أسباب والتخلف له أسباب أخرى، ويجب أن نأخذ بأسباب التقدم والتي منها تطوير التجارة الداخلية لكي تواكب التطورات العالمية، وتستطيع المنافسة في الأسواق المحلية، والعربية، والأجنبية. وشدد وزير التموين على مديري مكاتب التموين في المحافظات على أهمية الاعتناء بالعنصر البشرية ـ الموظفين في تلك المكاتب ـ وتوفير الرعاية الكاملة لهم، وتدريبهم على أعلى مستوى لتقديم الخدمات للمواطنين. 

ونوه بأن هناك محافظات تتمتع بمميزات لوجيستية مثل سوهاج والمنيا وبني سويف والأقصر وسفاجا، قائلًا: نحن ندرس أولًا الطريقة العلمية السليمة للمشروعات اللوجستية ولا نطرح موضوعات لا تتحقق وتتأخر.. فلابد من التخطيط المبدئي وقريبًا سيتم طرحها على المستثمرين.

وتابع: “نحن جميعًا مستهدفين من الإرهاب ولدينا الوطنية والإحساس الكافيين لكي نثق في قيادتنا السياسية وندحر الإرهاب الخسيس”.

2017-10-22