#
وزير الأوقاف يتفقد أعمال التطوير بفندق الأقصر التاريخي

وزير الأوقاف يتفقد أعمال التطوير بفندق الأقصر التاريخي

أ ش أ

قام الدكتور محمد مختار، وزير الأوقاف، بزيارة لمعبد الأقصر، اليوم الخميس، وتفقد أعمال التطوير التى تتم في فندق الأقصر التاريخي التابع لوزارة الأوقاف.

وأكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار، قرب الانتهاء من تطوير وتجديد فندق الأقصر التاريخي التى تبلغ مساحته 4 أفدنة وبلغت تكلفة تطويره 100 مليون جنيه لجعله صرحا مميزا، وسيتم افتتاحه قريبا لبدء العمل به في موسم سياحي جديد.

وبعث الوزير، رسالة سلام من داخل معبد الأقصر الحضارى إلى كل العالم .. مؤكدا أن الدين الإسلامى دين حضارات .. داعيا جميع السياح من كل بقاع العالم إلى زيارة مصر للاستمتاع وزيارة معالمها الآثارية الشامخة، وحضارتها التاريخية.

ومن جانبه، أكد المحافظ أهمية زيارة الوزير باعتبارها رسالة مهمة تعبر عن سماحة الإسلام، وتؤكد أن الدين الإسلامي فكره مستنير يدعو إلي الحفاظ علي الحضارة القديمة ويشجع السياحة بعيدا عن معتقدات وديانات السائحين. وأشار إلى أن زيارة الوزير تشجع على الاستثمار وتدعم تطوير الفنادق وخاصة فندق الأقصر التاريخي .. مشيرا إلي وجود الاتصال والتنسيق الدائم مع الوزير لإتمام المشروع لافتتاحه فى موسم سياحي جديد يكون أفضل من الأعوام السابقة تزدهر فيه السياحة.

2014-05-01