#
هادى يؤكد إستمرار العمليات العسكرية فى اليمن

هادى يؤكد إستمرار العمليات العسكرية فى اليمن

أكد الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، أن العمليات العسكرية لن تتوقف حتى تحرير كافة التراب اليمني، ولا يمكن إجراء أي حوار أو مشاورات إلا على قاعدة المرجعيات الثلاث التي تنص بصورة واضحة على إنهاء الانقلاب وتسليم السلاح وعودة مؤسسات الدولة.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس اليمني يوم الثلاثاء مع سفراء دول مجموعة الــ 19 الداعمة لليمن لوضعهم أمام مستجدات الأوضاع الراهنة وتداعيات مخاطر مليشيات الحوثي الانقلابية على اليمن والمنطقة ونهجها الدموي تجاه الشعب، حسبما نقلت وكالة الأنباء اليمنية.

ودعا الرئيس اليمني، كافة الدول إلى مساعدة الحكومة في تجاوز الوضع الاقتصادي والتعاون من أجل تطبيع الأوضاع الأمنية في المناطق المحررة، وتقديم الخدمات للمواطنين، مطالباً الجميع بالمساعدة في بدء مشاريع إعادة الأعمار في المناطق المحررة والعمل على تخفيف الأوضاع الاقتصادية بما يعمل على خلق فرص العمل وإحداث التنمية.

كما دعا الجميع إلى الإسهام في توحيد الجهود السياسية وتعزيز الصف الوطني تحت القيادة الشرعية، لإنهاء الانقلاب; خاصة بعد انضمام كافة الفصائل الوطنية، في جبهة واحدة وتحالف سياسي واسع لكافة القوى الوطنية لمواجهة المليشيات الإيرانية الانقلابية وهزيمتها.

المصدر: أ ش أ

2017-12-20