#
هادى: أى محادثات لاتهدف لتنفيذ قرار مجلس الامن لا تعنى الحكومة

هادى: أى محادثات لاتهدف لتنفيذ قرار مجلس الامن لا تعنى الحكومة

أكد الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادي أن أى محادثات في أى دولة بشأن الازمة اليمنية لا تهدف الى تنفيذ قرارت مجلس الامن الدولى خاصة القرار رقم 2216 لا تعنى الحكومة اليمنية الشرعية بشىء.

وأوضح هادى في الاجتماع الطارىء للهيئة الاستشارية لرئيس الجمهورية الذى عقد في مقر اقامته المؤقت بالرياض اليوم أن الحكومة تقف دوما مع كل الخطوات الهادفة لتحقيق تطلعات الشعب اليمني في السلام والأمن والاستقرارعلى أساس قرارات مجلس الامن.

واشاد الرئيس اليمنى بما حققته قوات الجيش الوطني الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية من انتصارات في عدن ولحج وابين وتعز .. وحيا قوات الجيش الوطني وابطال المقاومة الشعبية الصامدة التي قدمت خيرة الرجال من اجل امن وسلامة واستقرار اليمن ودحرت المليشيات الانقلابية.

وأكد ضرورة المضي قدما لتطهير كافة مدن ومحافظات الجمهورية من مليشيات الحوثيين وصالح الانقلابية التي خلفت المآسي للشعب اليمني نتيجة الاعمال الاجرامية التي قامت بها على مدى الاشهر الماضية وما احدثته من دمار وخراب في البنى التحتية وقتل النساء والاطفال وتشريد الالاف من الاسر نتيجة القصف العشوائي والمتعمد الذي طال منازل المدنيين الابرياء.

كما أشاد هادى بالدور الايجابي التي تقوم به دول التحالف وعلى راسها السعودية والتي كان لها الدور المحوري والهام فيما يحدث من تطورات ونتائج ايجابية على ارض الواقع وحيا دور السعودية والامارت وقطر فى تقديم المساعدات الاغاثية والدعم الانساني للشعب اليمني الذي يعاني من أوضاع انسانية صعبة نتيجة الاعمال الانقلابية التي تقوم المليشيات الحوثي وصالح في العديد من المحافظات.

وذكرت وكالة الانباء اليمنية الحكومية أنه تم خلال الاجتماع مناقشة آخر التطورات المتسارعة على الساحة اليمنية بمختلف المستويات الأمنية والسياسية والاقتصادية مؤكدا أهمية الدور الذى يقوم به المستشارون في هذه المرحله والظروف التي تمر بها اليمن.

 

2015-08-10