#
نشاط مكثف لقوات حرس الحدود على كل الاتجاهات الاستراتيجية

نشاط مكثف لقوات حرس الحدود على كل الاتجاهات الاستراتيجية

أ ش أ

واصلت القوات المسلحة جهودها الامنية لتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الإستراتيجية والحفاظ على الامن القومى المصرى وتمكنت عناصر حرس الحدود بالجيش الثاني الميداني بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من اكتشاف وتدمير 8 انفاق جديده منها اثنان داخل احدى المنازل ليصبح إجمالي ما تم تدميره 1725 نفقا حتى الآن برفح وضبط فردين فلسطينيين اثناء محاولتهم التسلل عبر أحد الانفاق كما تم ضبط دراجتين بخاريتين تستخدم فى استهداف المواقع الامنية.

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى تمكنت عناصر حرس الحدود من ضبط اكثر من3 أطنان من نبات البانجو المخدر بمنطقتى رأس سدر ورأس غارب.

كما تمكنت عناصر حرس حدود المنطقة الشمالية العسكرية من ضبط أحد الخارجين على القانون عثر بحوزته على كميات من العقاقير المخدرة وجوهر الحشيش المخدر بمنطقة ابو قير.

ونجحت عناصر حرس حدود المنطقة الغربية العسكرية من ضبط عربة محملة بـ 450 الف قرص لعقار الترامادول المخدر و100 كجم من جوهر الحشيش المخدر بمدينة السلوم.

وفى نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية تمكنت عناصر حرس الحدود من ضبط 4 اجهزة تستخدم للبحث والتنقيب عن خام الذهب, ودراجتين بخاريتين بدون لوحات معدنية, وضبط عربة ربع نقل محملة بأكثر من طن وربع من الارز المدعم معدة للتهريب بمنطقة ابو رماد بالقرب من الحدود المصرية السودانية.

2014-06-17