#
نادر رياض رئيسًا لمجلس الأعمال المصري الألماني

نادر رياض رئيسًا لمجلس الأعمال المصري الألماني

أصدر منير فخري عبد النور، وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، قرارًا بتشكيل الجانب المصري في مجلس الأعمال المصري الألماني، برئاسة الدكتور مهندس نادر رياض لفترة ثلاث سنوات.

يضم المجلس في عضوييته: المهندس هاني عازر– حامد الشيتى – شريف المغربي– الدكتور أحمد فكرى عبد الوهاب– المهندس سميح ساويرس – المهندس أحمد صادق السويدي– الدكتور وليد جمال الدين–فريد الطوبجى – المهندس عماد غالى– نيفين لهيطة– كريم سامي سعد– علاء البهي رئيس شركة ماس فوود – المهندس محمد والى مصطفى– المهندس كمال ممدوح جبر–– محمد محمد فريد خميس – المهندس سعيد أحمد رئيس– شريف عبد الهادي– المهندس علاء دياب– سامر رياض رئيس– حلمي على عيسى.

وأكد رياض أن المجلس بتشكيله القوى في الوقت الحالي الذي يضم نخبة متميزة من الخبراء ورجال الصناعة والأعمال يجعل له دوراً فاعلاً بين مجالس ومنظمات الأعمال الأخرى من اتحاد الصناعات المصرية واتحاد الغرف التجارية والغرفة البريطانية والألمانية .

وأضاف أن قرار التشكيل يأتي متسقاً مع الزيارة المرتقبة للرئيس السيسى لألمانيا مما يجعل من الوفد المرافق تمثيلاً قوياً للمصالح المصرية الألمانية حيث سيتكامل هذا المجلس مع باقي أعضاء الوفد المرافق من منظمات الأعمال والاتحادات والغرف الصناعية والتجارية .

وأكد رياض أن المستقبل يعمل في اتجاه زيادة التقارب المصري الاوروبى أخذًا وعطاءً وعلى وجه الخصوص المصري الألمانى، مشيرًا إلى الدور الإيجابي المنوط به المجلس في تفعيل العمل الوطني في المرحلة المقبلة وكذا دعم العلاقات والمصالح المشتركة بين مصر وألمانيا.

2015-05-16