#
ميكالي يعلن قائمة المنتخب الأولمبي لمباراة الإياب أمام زامبيا بتصفيات أمم أفريقيا

ميكالي يعلن قائمة المنتخب الأولمبي لمباراة الإياب أمام زامبيا بتصفيات أمم أفريقيا

أعلن البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، قائمة الفريق المتجهة لخوض مباراة العودة أمام زامبيا.

وشهدت قائمة المنتخب استبعاد مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني بسبب عدم حصوله على جواز سفر مصري.

وكان مصطفى أشرف لاعبًا في منتخب ألمانيا تحت 16 و17 و18 عامًا، لكن هذا الوضع لم يدم طويلًا، بعدما قرر نجم خط وسط بروسيا مونشنجلادباخ الألماني العودة إلى منتخب مصر وهو مولود في مدينة بنها.

وجاءت قائمة منتخب مصر في حراسة المرمى: علي الجابري – حمزة علاء – محمد سيحا ، وفي الدفاع: محمد أشرف – حسام عبد المجيد – محمد طارق – حاتم محمد – محمد مغربي – أحمد عيد – عمر فايد.

وفي خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – رأفت خليل – مصطفى سعد – إبراهيم عادل – محمود صابر – عماد ميهوب – زياد فرج – عربي بدر – محمد شحاتة – محمود جهاد – عبد الغني محمد – علي زعزع – أحمد عاطف قطة ، وفي الهجوم: أسامة فيصل – عبد الرحمن عاطف.

وتقام مواجهة الإياب ضد زامبيا خارج الديار يوم 26 مارس الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرًا، خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وحقق المنتخب الأولمبي فوزاً ثميناً على نظيره الزامبي، بهدفين دون رد، في ذهاب الدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما.
واقترب المنتخب من التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا تحت 23 عاما التي تقام في المغرب والتي سيتأهل من خلالها البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024.

المصدر: أ ش أ

2023-03-23