#
ميسي يقود الأرجنتين للفوز على كولومبيا بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس العالم

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على كولومبيا بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس العالم

فاز المنتخب الأرجنتيني على ضيفه الكولومبي بثلاثة أهداف دون رد فجر اليوم الأربعاء على ملعب ديل بيسينتيناريو فى إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

فى الشوط الأول سيطر منتخب الأرجنتين على مجريات اللقاء وكانت أولى الهجمات الخطرة فى الدقيقة السادسة بعد ضربة حرة لعبها ليونيل ميسى على رأس المدافع أوتاميندى ولكن سددها فوق المرمى، فى الدقيقة 10 كان الموعد مع أول أهداف المباراة عن طريق ميسى من ركلة حرة مباشرة تُدرس ارتطمت بباطن العارضة ودخلت الشباك.

حاول المنتخب الكولومبى تعديل النتيجة فى الدقيقة 19 بعد عرضية من جيميس رودريجيز لعبها على رأس مهاجم نادى موناكو فالكاو ولكن مرت من فوق المرمى، عاد نجم المبارة ميسى مرة أخرى وقام بتمريرة أكثر من رائعة إلى لوكاس براتو الذى أسكنها الشباك ليحرز الهدف الثانى للمنتخب الأرجنتينى فى الدقيقة 23 وإنتهى الشوط الأول 2/0.

فى الشوط الثانى هدأت الأوضاع واستمرت السيطرة لمنتخب الأرجنتين ولكن دون خطورة باستثناء كرتين، الأولى كانت تسديدة من لاعب النادى الباريسى أنخيل دى ماريا ولكن مرت بجانب القائم، عاد اللاعب نفسه بعد تمريرة رائعة من ميسى وتسديدة صاروخية ولكن ارتطمت بالقائم الأيسر، لم يهدأ نجم المبارة بدون منازع ميسى وراوغ لاعبى منتخب كولومبيا وقدم الكرة على طبق من ذهب إلى دى ماريا ليُسجل الهدف الثالث لمنتخب الأرجنتين فى الدقيقة وانتهت المبارة بثلاثية نظيفة لراقصى التانجو.

رفع المنتخب الأرجنتينى رصيده إلى 19 نقطة فى المركز الخامس ، فيما تجمد رصيد المنتخب الكولومبى عند 18 نقطة وهبط إلى المركز السادس.

المصدر: وكالات

2016-11-16