#
ميدو مديرا فنيا للنادي الإسماعيلي خلال ساعات

ميدو مديرا فنيا للنادي الإسماعيلي خلال ساعات

أنهى مسؤولو النادي الإسماعيلي تفاصيل اتفاقهم مع أحمد حسام “ميدو” لتعيينه مديرا فنيا لفريق كرة القدم، خلفا لطارق يحيى المدير الفني السابق.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي، فمن المقرر أن يعلن التعاقد رسميا مع ميدو يوم غد الأربعاء في مؤتمر صحفي، سيتم من خلاله توضيح كل ما يتعلق بالتعاقد والإعلان عن الجهاز المعاون لميدو.

من جانبه قال أحمد حسام، اليوم الثلاثاء، إنه رحب بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى بداية من الموسم المقبل.

وأنهى الإسماعيلي مشواره في الدوري المصري باحتلال المركز السادس، بينما يبدو الزمالك الآن على أعتاب إحراز اللقب لأول مرة منذ 2004 إذ يحتاج إلى أربع نقاط فقط من أربع مباريات.

ولعب ميدو (32 عاما) في أندية أوروبية كبيرة مثل أياكس أمستردام وأولمبيك مرسيليا وروما وتوتنهام هوتسبير، قبل أن يتراجع مشواره قرب النهاية وتكون آخر محطاته في فريق بارنسلي المغمور.

وبعد الاعتزال عمل ميدو – الذي يلقبه مشجعوه باسم العالمي – في مجال تحليل المباريات عبر التلفزيون وحظي بشهرة كبيرة أيضا.

وتولى ميدو مسؤولية تدريب نادي الزمالك في يناير 2014. وقاد ميدو الزمالك لاحتلال المركز الثالث بالدوري كما فاز بكأس مصر، لكنه أقيل من منصبه في 29 يوليو 2014 بعد التعادل على أرضه مع مازيمبي من الكونجو الديمقراطية في دوري أبطال أفريقيا وعين بعدها بفترة كرئيس لقطاع الناشئين بالنادي.

المصدر: الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي على الإنترنت

2015-07-14