#
موسيماني يتابع مع طبيب الأهلي موقف افشة ومتولي من رحلة تونس

موسيماني يتابع مع طبيب الأهلي موقف افشة ومتولي من رحلة تونس

يتابع بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي مع طبيب الفريق موقف اللاعبين المصابين بالفريق وتحديداً الثنائي محمد مجدي أفشة ومحمود متولي من أجل حسم مصيرهما من رحلة تونس لمواجهة الترجي.

ويتواجد موسيماني حالياً في بلاده لقضاء إجازة عدة ايام مُستغلاً الراحة التى حصل عليها الفريق مؤخراً لمدة 6 أيام بعجها سوف يستأنف تدريباته الخميس المقبل.
وفي الوقت نفسه إرتفعت أسهم أفشة في السفر مع الأهلي إلى تونس لمواجهة الترجي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي أفريقيا بعد إقتراب تعافيه من إصابته الأخيرة بجذع في الكاحل ، فأن الشكوك تحوم حول سفر محمود متولى مدافع الأهلى مع فريقه لتونس.
وأثبتت الأشعة التى خضع لها اللاعب إصابته بشد فى العضلة الخلفية ليتأكد غيابه عن الملاعب من أسبوع لعشرة أيام، حيث تعرض محمود متولى للإصابة فى الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول من المباراة الودية التى خاضها الأهلى أمام مصر للتأمين الخميس الماضى والتى انتهت بين الفريقين بالتعادل بهدفين لكل فريق.
وشارك محمود متولى فى تشكيل الأهلى أمام مصر للتأمين قبل أن يغادر فى الدقيقة 40 من الشوط الأول بعد شكواه من شد فى العضلة الخلفية، وهى أول مشاركة للاعب عقب تعافيه من إصابة الرباط الصليبى التى أبعدته عن الملاعب شهورا طويلة.
ويستأنف الأهلى تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة الخميس المقبل، عقب انتهاء الراحة السلبية المقررة بستة أيام التى منحها الجهاز الفنى للاعبين، ويستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى يوم 19 يونيو الحالي، فى ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا. 

2021-06-08