#
مورينيو يتوقع منافسة قوية من ليفربول والأرسنال على بطولة الدوري الممتاز

مورينيو يتوقع منافسة قوية من ليفربول والأرسنال على بطولة الدوري الممتاز

أعرب المدير الفني لفريق “تشيلسي” الانجليزي لكرة القدم جوزيه مورينيو عن اعتقاده بأن فرق “ليفربول” و”الأرسنال” و”مانشستر يونايتد” و”مانشستر سيتي” هي الأندية الأكثر قدرة على المنافسة بقوة على بطولة الدوري الممتاز الموسم المقبل.

ويعتقد المدير الفني لتشيلسي بأنه سيكون من الصعب للغاية حفاظ فريقه على اللقب الذي فاز به الموسم الماضي بسبب التعاقدات القوية التي نجحت الفرق المنافسة في ابرامها خلال هذا الصيف.

وفي تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية أشار مورينيو إلى زيادة قوة الفرق الصغيرة في البطولة والتي تستطيع أن تخطف المزيد من النقاط من الأندية الكبرى.

وقال المدرب البرتغالي “العام الماضي حصلنا على كوستا وفابريجاس. هذا العام يمكنك أن ترى رد الفعل من ليفربول والأرسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد”.

وأضاف “اشتروا لاعبين أقوياء. إنهم يحاولون إحداث تأثير لأنهم لم يتمكنوا من الحصول على اللقب.”

وتوقع المدير الفني لنادي غرب لندن 52/ عاما/ سباقا محموما على بطولة الدوري الموسم القادم, خاصة مع ضم الفرق الصغيرة للاعبين أكفاء أيضا. وقال “فرق أخرى تستثمر بشكل جيد للغاية وهذا امر غير طبيعي.”

وأوضح “فرق أصغر تحصل على بعض من أفضل اللاعبين من بعض الدول. هؤلاء اللاعبون عادة ما يتركوا بلادهم من أجل أفضل الأندية فقك والآن يذهبون إلى فرق صعدت مؤخرا من الدوريات الأدنى”.

المصدر: أ ش أ

2015-08-05