#
مواجهة بترولية قوية بين بتروجيت وانبي فى الدوري

مواجهة بترولية قوية بين بتروجيت وانبي فى الدوري

تنطلق الاربعاء منافسات المرحلة 37 بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث تقام 6 مباريات مثيرة خاصة مواجهات الفرق المهددة بالهبوط إلى دوري القسم الثاني.

وتم تأجيل كلاسيكو الكرة المصرية بين القطبين الأهلي حامل اللقب والزمالك المتصدر حالياً في المرحلة نفسها من المسابقة – من قبل اتحاد الكرة المصري إلى يوم 21 تموز/يوليو المقبل وتشيرالتوقعات الى اقامة المباراة بشرم الشيخ .

وفي مواجهة بترولية مشتعلة يحل بتروجيت صاحب المركز الحادي عشر برصيد 48 نقطة ضيفاً على إنبي صاحب المركز الثالث برصيد 66 نقطة على ملعب بترو سبورت .

إنبي يدخل المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز لاستعادة مركز الوصيف الذي أحتله الأهلي برصيد 68 نقطة عقب انتهاء المرحلة الماضية من المسابقة.

ويعاني إنبي من سوء النتائج خلال المراحل الماضية من الدوري ويرجع ذلك للظروف السيئة التي عانى منها الفريق خاصة رحيل مديره الفني السابق طارق العشري قبل انتهاء المسابقة بعدة مراحل.

في المقابل يدخل بتروجيت هو الأخر المباراة بحثاً عن الفوز لاحتلال أحد المراكز المتقدمة في الترتيب العام وللابتعاد عن شبح الهبوط، حيث تتقارب نقاط الفرق من المركز السابع حتى المركز السادس عشر.

وفي مباريات أخرى، يلتقي اتحاد الشرطة صاحب المركز الخامس عشر برصيد 45 نقطة مع الجونة صاحب المركز الرابع عشر بنفس عدد النقاط والمتفوق بفارق الاهداف على ملعب كلية الشرطة.

ويدخل كلا الفريقين المباراة بحثاً عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط للابتعاد عن مراكز الهبوط الخمسة من الدوري.

كما يواجه الاتحاد السكندري صاحب المركز العاشر برصيد 48 نقطة نظيره المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة على ملعب الاسماعيلية.

في حين يستضيف ملعب برج العرب بالاسكندرية مواجهة الرجاء صاحب المركز السابع عشر برصيد 39 نقطة مع حرس الحدود صاحب المركز الثامن برصيد 49 نقطة.

ويستضيف الاسيوطي سبورت صاحب المركز التاسع عشر وقبل الاخير برصيد 16 نقطة نظيره الداخلية صاحب المركز السادس عشر برصيد 43 نقطة على ملعب الفيوم.

ويحل النصر صاحب المركز الثامن عشر برصيد 32 نقطة ضيفا على المقاولون العرب صاحب المركز السابع برصيد 49 نقطة على ملعب المقاولون.

من ناحية أخرى، تختتم منافسات المرحلة الخميس بمباراتين الاولى تجمع بين الاسماعيلي صاحب المركز الخامس برصيد 52 نقطة وسموحة صاحب المركز الثاني عشر برصيد 47 نقطة على ملعب الاسماعيلية.

وفي المباراة الثانية، يلتقي ألعاب دمنهور صاحب المركز العشرين والأخير برصيد 14 نقطة مع طلائع الجيش صاحب المركز التاسع برصيد 49 نقطة على ملعب غزل المحلة.

الجدير بالذكر أن ألعاب دمنهور والاسيوطي سبورت و النصر هم أول الفرق التي هبطت رسمياً الى دوري القسم الثاني وتعد مبارياتها المتبقية مباريات شرفية.

وتقام مباراة وادي دجلة صاحب المركز السادس برصيد 50 نقطة أمام مصر المقاصة صاحب المركز الرابع برصيد 58 نقطة في المرحلة نفسها الاثنين.

2015-06-30