#
منتخب مصر يواجه زامبيا وديًا استعدادًا لتصفيات مونديال 2018

منتخب مصر يواجه زامبيا وديًا استعدادًا لتصفيات مونديال 2018

يلتقي منتخب مصر الليلة وديا مع منتخب زامبيا في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ـ علي استاد محمد بن زايد بعاصمة الامارات أبوظبي‏ .

ويعول المنتخب كثيرا علي تلك المباراة للاطمئنان علي حالة اللاعبين الفنية قبل الدخول في المرحلة الحاسمة من مراحل التصفيات المؤهلة للمونديال ونهائيات أمم إفريقيا المقبلة‏ .

حيث انه من المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني الفائز من تشاد وسيراليون في شهر نوفمير المقبل بتصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات المونديال بروسيا2018, ثم يواصل مبارياته في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم افريقيا والتي يتصدر مجموعته فيها برصيد6 نقاط حصيلة فوزين مستحقين علي كل من تنزانيا بثلاثة أهداف, وتشاد بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

كان المنتخب الوطني قد أجري التدريب الأساسي مساء أمس الأول علي الملعب الفرعي بنادي الجزيرة في حضور عدد كبير من عشاق الكرة من الجالية المصرية .

وكان أسامة نبيه المدرب المساعد للمنتخب قد توجه إلي تشاد لمتابعة مباراة سيراليون مع تشاد أمس في التصفيات التمهيدية وإعداد تقرير عنها للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر .
فيما أكد مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام أن منتخب زامبيا سيواجه المنتخب المصري , بكامل نجومه, وذلك خلال اللقاء الودي الذي سيجمع الفريقين اليوم الأحد .

وأشار الموقع الرسمي لاتحاد الكرة إلى أن الاتحاد تلقى تأكيدات بأن المنتخب الزامبي سيواجه الفراعنة بكامل نجومه وعلى رأسهم اللاعب ستوبيلا سونزو لاعب فريق شنجهاي شينهوا الصيني, وكذلك رينفورد كالابا لاعب فريق مازيمبي الكونغولي.

وكانت بعثة المنتخب الزامبي قد وصلت إلى إمارة أبو ظبي الجمعة تمهيدا لمواجهة المنتخب الوطني وديا .

يذكر أن الأرجنتيني كوبر كان قد قرر إلغاء مباراة المنتخب الودية أمام السنغال والتي كان مقرر إقامتها الخميس, وذلك بعدما علم بأن منتخب مصر سيواجه المنتخب الأوليمبي السنغالي وليس المنتخب الأول.

وركز المدرب كوبر علي مسألة تبادل المراكز بين بعض اللاعبين علي فترات لإرباك المنافس .ش

2015-10-11