#
منتخب مصر يؤدي مرانه الأخير استعداداً لمواجهة زامبيا الودية

منتخب مصر يؤدي مرانه الأخير استعداداً لمواجهة زامبيا الودية

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مرانه الأخير اليوم السبت قبل مواجهة نظيره الزامبي ودياً غداً بالإمارات في إطار استعدادات الفراعنة لخوض تصفيات مونديال روسيا 2018 .

وحرص الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخبنا خلال اليومين الماضيين علي تعويض إلغاء الودية الأولي التي كان مقرراً خوضها الخميس الماضي أمام السنغال عن طريق عمل تقسيمات بين اللاعبين داخل المعسكر.

وأوضح كوبر انه سيعمل علي تجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال ودية زامبيا خاصة أنه كان يعتمد علي الوديتين معا لإشراك أكبر عدد من اللاعبين وتجربتهم للوقوف علي العناصر الأساسية التي ستخوض غمار تصفيات المونديال الروسي.

 

وفي سياق متصل وصل منتخب زامبيا الأول لكرة القدم أمس إلي أبوظبي لملاقاة منتخبنا وخاض المنتخب الزامبي تدريبه الأول في الأراضي الإماراتية أمس بمشاركة جميع نجومه علي رأسهم كالابا.

ووافق كوبر علي تقديم مران منتخبنا ساعتين أمس حتي يتسني للمنتخب الزامبي خوض تدريبه الأول مما دفع مسئولي المنتخب الزامبي لتوجيه الشكر للمدير الفني لمنتخبنا علي حسن تعاونه.

من ناحية أخري طلب الارجنتيني من مسئولي اتحاد الكرة المتواجدين برفقة منتخبنا في الإمارات تنظيم جلسة طارئة مع مجلس إدارة الجبلاية عقب العودة إلي القاهرة لمناقشة أسباب إلغاء ودية السنغال والتي تسببت في إفساد برنامج الاعداد الخاص به.

وشدد كوبر علي ضرورة معرفة المتسبب في إلغاء الودية سواء كان سوء التنظيم للشركة الراعية أو لأي جهة أخري.

وأوضح المدير الفني أن تكرار فشل تنظيم الوديات وتوفيرها خلال فترة الاعداد يؤثر بالسلب علي جاهزية الفريق لذلك شدد في المقام الأول عند تعاقده علي الوديات نظراً لما تساهم فيه من اعداد وتجهيز اللاعبين وتحقيق التجانس بينهم.

وتعود بعثة منتخبنا من الإمارات بعد غد الاثنين علي أن يبقي لاعبو الأهلي والزمالك هناك حتي موعد مباراة السوبر المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل.

2015-10-10