#
منتخب مصر لكرة اليد يفوز على مقدونيا ويبلغ نهائي دورة البحر المتوسط

منتخب مصر لكرة اليد يفوز على مقدونيا ويبلغ نهائي دورة البحر المتوسط

تأهل منتخب مصر لكرة اليد، إلى المباراة النهائية لدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حاليًا في مدينة وهران الجزائرية، بعد فوزه على منتخب مقدونيا بنتيجة 34-20، في إطار الدور نصف النهائي للمسابقة.

ونجح منتخب مصر في إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 16-10، قبل أن يستمر التفوق المصري في الشوط الثاني ليتسع الفارق إلى 14 هدفا، وينهي الفراعنة المباراة بالفوز بنتيجة 34-20.

تألق في صفوف منتخب مصر، خلال اللقاء، عدد كبير من اللاعبين أبرزهم أحمد الأحمر وعلي زين ومحمد سند والحارس كريم هنداوي.

وتأهل بذلك منتخب مصر لكرة اليد إلى نهائي دورة البحر المتوسط، ليضمن الحصول على الميدالية الذهبية أو الفضية على أقل تقدير، في المباراة النهائية التي تقام الأربعاء، مع الفائز من المباراة الأخرى للدور نصف النهائي بين صربيا وإسبانيا.

وكان منتخب مصر تأهل للدور نصف النهائي بعدما تصدر ترتيب المجموعة الأولى، عقب الفوز على كل من إيطاليا وصربيا وتونس، فيما ألغيت مباراته الأخيرة في المجموعة أمام سلوفينيا.

وحرصت بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط على حضور مباراة المنتخب اليوم أمام مقدونيا، كما تواجد في المدرجات هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وعبد العزيز غنيم أمين صندوق اللجنة الأولمبية ورئيس البعثة والباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ونائب رئيس البعثة.

2022-07-04