#
منتخب مصر الأوليمبي يواجه نظيره المغربي في ثاني مباراة ودية

منتخب مصر الأوليمبي يواجه نظيره المغربي في ثاني مباراة ودية

يلتقي متتخب مصر الاوليمبي نظيره المغربي في ثاني تجربه بينهما مساء اليوم السبت بمدينة فارس بالمغرب ضمن الاعداد لتصفيات الافريقية المؤهلة لاولمبياد البرازيل 2011 .

يخوض لاعبونا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد ردود الأفعال الواسعة علي خلفية تعادلهم بثلاثة اهداف في اللحظات الأخيرة في المباراة الاولي وخاض فيها الفريق 60 دقيقة من اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد الحارس مسعد عوض وهناك حماس شديد من اللاعبين لمواصلة عروضهم ونتائجهم الجيدة.

ومن المنتظر أن يبدأ اللقاء بالحارس مسعد عوض وامامه محمود متولي ليبرو وبجواره ياسر ابراهيم ومحمد بازوكا واسامة ابراهيم يمين ومحمود حمد عيد شمال وحسام غالي وتريزيجية وكريم بامبو وشكري نجيب في الوسط ومحمد سالم في الهجوم.

يأتي هذا التشكيل ضمن سلسلة التجارب التي يجريها الجهاز الفني حيث انه مازال لم يثبت التشكيل نتيجة عدم اكتمام الصفوف لانضمام كل لاعبيه المحترفين للفريق الاول أو لعدم استطاع البعض الآخر في الفريق علي تنفيذ فكره.

وكان الفريق قد ادي تدريباته عقب اللقاء الاول بصفة يومية علي فترة واحدة باسثناء يوم الخميس الذي خاض فيه الفريق مرانه علي فترتين لمعالجة الاخطاء بمشاركة كل اللاعبين باستثناء خالد كساب الذي تجددت اصابته القديمة بكدمة في قدمه.

واتسم المران بالندية علي أمل دخول قائمة المباراة والمشاركة حتي لو في اجزاء لاسيما وان هناك اتفاقا في الاجتماع الفني بالسماح باجراء 6 تغييرات لمنح الجهازين الفنيين الفرصة في لتجربة اكبر عدد من اللاعبين.

2014-09-06