#
منتخب البرتغال يبدأ الاستعداد لمواجهة تشيلي

منتخب البرتغال يبدأ الاستعداد لمواجهة تشيلي

د ب أ

بدأ منتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، اليوم الثلاثاء، أولى تدريباته بمدينة كازان الروسية استعدادًا لمباراته المرتقبة غدًا الأربعاء، أمام تشيلي بنصف نهائي بطولة كأس القارات.

وغاب عن التدريبات رافاييل جيريرو للإصابة، فيما خاض بيرناردو سيلفا تدريبات انفرادية حيث تحوم الشكوك حول إمكانية لحاقه بالمباراة.

واُستبدل سيلفا، السبت الماضي خلال مباراة البرتغال التي فازت فيها (4-0) على نيوزيلندا؛ بسبب معاناته من إصابة في الكاحل، وغاب عن تدريبات منتخب بلاده أمس الإثنين، في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

وكشف سيلفا، المنتقل حديثًا لمانشستر سيتي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أن إصابته ليست بالخطيرة، لكنه ورغم هذا خاض تدريبات بشكل انفرادي اليوم في كازان تحت إشراف أحد أخصائي اللياقة البدنية.

على الجانب الآخر، عاد الظهير الأيسر رافايل جيريرو للغياب عن تدريبات الفريق حيث تعرض نجم دورتموند لكدمة بالقدم خلال البرتغال أمام روسيا بدور المجموعات.

وستفتقد البرتغال في مباراة الغد أيضًا لمجهودات مدافعها بيبي، المُعاقب بالإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، إلا أن مدافع ريال مدريد، شارك اليوم بشكل طبيعي في التدريبات.

وسافر منتخب البرتغال بقيادة مدربه فيرناندو سانتوس مساء امس الإثنين من سان بطرسبرج إلى كازان وخاض اليوم أول تدريباته في حضور مراسلي الصحف، ووسائل الإعلام، في ظل طقس غائم وممطر في بعض الأحيان.

وتمتع منتخب البرتغال بطل أوروبا بفسحة من الوقت امتدت 3 أيام من أجل التعافي، بعد مباراته الأخيرة في دور المجموعات بزيادة يوم عن منتخب تشيلي.

2017-06-27