#
منافسات المرحلة الرابعة من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف تتواصل

منافسات المرحلة الرابعة من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف تتواصل

أسفرت منافسات اليوم الثاني من المرحلة الرابعة لبطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف عن فوز مهاب محمد السيد من القناة بالمركز الأول في سباق 1500 م مونو مرحلة 15 سنة بنين، في حين حصل أحمد محمد من نادى وادى دجلة علي المركز الثاني، ومحمد أيمن من نادى الشرطة علي المركز الثالث.

وانطلقت المرحلة الرابعة من البطولة أمس الخميس بمجمع حمامات سباحة استاد القاهرة الدولي بحضور مجلس ادارة الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ برئاسة الكابتن سامح الشاذلي.

وأسفرت منافسات سباق 50 م مرحلة 12 سنة بنين عن فوز ياسين أحمد من نادى التمساح بالمركز الأول، يوسف محمد من شباب الجزيرة بالمركز الثاني، وحصل علي المركز الثالث مناصفة كل من مازن محمد من المنطقة الاقتصادية ، أنس احمد من النادى الاسماعيلي.

وفاز السباح أنس أحمد بالمركز الأول في سباق 100 زعانف مونو مرحلة 12 سنة بينما فاز السباح محمد محمود من نادى الصيد بالمركز الاول في سباق 50 م زعانف وجاء في المركز الثاني سيف خالد من مركز شباب الجزيرة وجاء في المركز الثالث احمد تامر من نادى التمساح.

وأسفرت نتائج سباق 100 مونو مرحلة 15 سنة بنين عن فوز محمد محمود من نادى الصيد بالمركز الأول وأحمد تامر من نادى التمساح بالمركز الثاني ، وعماد هشام من نادى التمساح بالمركز الثالث.

وفاز مركز شباب الجزيرة بالمركز الأول في سباق تتابع مختلط وحصل علي المركز الثاني التوكيلات الملاحية وعلى المركز الثالث نادى الغابة.

وفي منافسات سباق التتابع زعانف مرحلة 15 سنة، فاز وادى دجلة بالمركز الأول، والغابة بالمركز الثاني، والقناة في المركز الثالث.

وحصل نادى التمساح على المركز الأول لمرحلة 12 سنة بينما جاء مركز شباب الجزيرة في المركز الثاني وحل فريق نادى القناة في المركز الثالث . وحصل ياسين احمد محمود التمساح علي كأس احسن سباح ، ومريم سعد مصطفي من مركز شباب الجزيرة علي كأس أحسن سباحة.

2020-09-18