#
مقتل 53 من داعش بنيران عراقية في الأنبار وصلاح الدين بالعراق

مقتل 53 من داعش بنيران عراقية في الأنبار وصلاح الدين بالعراق

تمكنت القوات العراقية المشتركة بمساندة طيران القوة الجوية والجيش العراقي من قتل 53 من مسلحي تنظيم داعش الإرهابي اليوم الاثنين في مناطق متفرقة بالعراق.

ونفذت القوات التابعة قيادة عمليات بغداد في اطار عملية “فجر الكرمة” بالأنبار من قتل 10 إرهابيين وجرح آخرين بجراح وتدمير ثمانية مقار لتنظيم داعش وقتل من فيها وتدمير سيارتين ومركبة مزودة برشاش أحادي..وقتلت قوة أخرى في منطقة “الهيتاوين” ثلاثة إرهابيين ودمرت مركبة مزودة برشاش أحادي.

وقصف طيران الجيش والقوة الجوية مقرا لداعش بمدينة القائم غربي الأنبار على الحدود مع سوريا, مما أسفر عن مقتل 30 إرهابيا وتدمير أحد المنازل الذي تواجد فيه مجموعة من الانتحاريين الأجانب بالتنظيم, وتفجير سيارة مفخخة كانت متوقفة أمام المنزل.. وتدمير ثلاث بنايات جنوب منطقة الصكرة تستخدم احداها كمخزن للأسلحة .

وفي محيط قاعدة الشهيد ماجد عبد السلام “سبايكر” بصلاح الدين شمالي العراق, تم استهداف سيارتين تحملان صواريخ حاولتا استهداف القاعدة, وتم تدميرها وقتل 4 إرهابيين .. كما تم تنفيذ غارة جوية لطيران الجيش بسامراء بين شارعي الخزيمي والنحوة حيث تم حرق صهريج مفخخ وقتل 6 ارهابيين وتدمير عدد من مقار عناصر التنظيم.

2015-06-30