#
مقتل 16 من العناصر التكفيرية في هجوم للجيش في رفح والشيخ زويد

مقتل 16 من العناصر التكفيرية في هجوم للجيش في رفح والشيخ زويد

قتل 16 من “التكفيريين” بمنطقة جنوب الشيخ زويد ورفح خلال مداهمات للجيش بشمال سيناء فجر اليوم الثلاثاء، وأصيب ستة آخرين، وألقي القبض على أربعة.

وقالت مصادر أمنية في الجيش إن قوات الأمن “تعاملت مع عناصر تكفيرية كانت تستقل سيارة ودراجة بخارية بمنطقة الجورة جنوب الشيخ زويد بعد أن قامت العناصر باطلاق النار علي القوات، وتمكنت القوات من قتل 9 عناصر والقبض علي 4 آخرين من ابرز قيادات تنظيم أنصار بيت المقدس”.

وقالت المصادر إن “القوات الخاصة قامت بحملة مداهمات برية فجر اليوم الثلاثاء علي منطقة العجرة جنوب رفح، وتمكنت من قتل أحد العناصر التكفيرية وأصيب ستة آخرين كانوا يستقلون سيارتين رافعين الاعلام السوداء”.

وفي نفس السياق، قامت مجموعة أخري من القوات الخاصة بمداهمة منطقة جنوب الشيخ زويد، وقصفت الدبابات سيارة ربع نقل مثبت عليها مدفع كان يستقلها خمسة “عناصر تكفيرية من أنصار جماعة بيت المقدس”ما أدي الي مقتلهم بعد تفحم السيارة.

وبثت جماعة أنصار بيت المقدس المتشددة الموجودة في شمال سيناء أول أمس مقطع فيديو على اليوتيوب وعلى أحد المنتديات الجهادية، تعرض فيه “اعترافات” ثلاثة أشخاص قطعت رؤوسهم بأنهم تعاونوا مع المخابرات الإسرائيلية، وقتل آخر بالرصاص وتم نسف منزله.

المصد: الوكالات

2014-10-07