#
. أمير “إنجلترا” على علاقة غرامية بفتاة من أصول مصرية.. تعرف عليها بالصور

. أمير “إنجلترا” على علاقة غرامية بفتاة من أصول مصرية.. تعرف عليها بالصور

علاقة غرامية جديدة للأمير هاري نجل اﻷميرة ديانا، المعروف بكثرة علاقاته النسائية، ولكنها تجاوزت هذه المرة حدود بريطانيا وأوروبا. فقد خطفت فتاة مصرية من سلالة اﻷسرة المالكة السابقة بمصر  قلب الأمير البريطاني، حسبما ذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

فقد اجتذبت عنايت يونس -22 عامامشاعر الأمير هاري وفؤاده خلال لقائهما  في ملهى ليلى بإسبانيا مؤخرا، حيث نسبت الصحيفة إلى مصادر قولها هاري كان يتمتع برفقة عنايات وبعض الأصدقاء المقربين لهما في منتجع سوتو جراندالفاخر بأسبانيا.

صورة للامير هارى وعنايات بإسبانيا
صورة للامير هارى وعنايات بإسبانيا

وأثارت العديد من التقارير بالصحف الإنجليزية التكهنات بشأن علاقة الأمير هارى، حفيد ملكة بريطانيا بفتاة مصرية . وقالت صحيفة إنترناشونال بيزنس تايمز البريطانية إن الأمير هارى الذي سيحتفل قريبا بعيد ميلاده الثلاثين، تلاحقه شائعات العلاقات الرومانسية التي تطارد أعضاء العائلة المالكة ببريطانيا، وذلك بعد انفصاله عن صديقته لفترة طويلة كريسيدا بوناس.

وأشارت الصحيفة إلى الأمير الشاب الذي سيرث ملايين الجنيهات من ثروة والدته الأميرة الراحلة ديانا، بمجرد إتمامه الثلاثين، قد أثيرت حوله شائعات بتقربه من عنايات يونس، وهى فتاة مصرية وريثة ثروة ضخمة من والدها رجل الأعمال فاروق يونس.

 كما نقلت صحيفة دايلى ميل عن مصادر، أن هارى التقى عنايات يونسفي أحد النوادى الليلية الأسبانية، وكان هارى الذى يحتل الترتيب الرابع فى العرش البريطاني يقضى عطلة فى أسبانيا، بصحبة أبناء عمومته بياتريس ويوجينى، وخلال العطلة ذهب إلى نادي هارى ليمون، وكانت هناك فى نفس الوقت عنايات البالغة من العمر 22 عاما، والتى تظهر بشكل منتظم على صفحات مجلة تاتلرالاجتماعية، وشوهد هاري وعنايات وهما يستمتعان بصحبة بعضهما، على حد قول دايلى ميل.

صورة نشرتها الدايلى مايلى عن عنايات يونس
صورة نشرتها الدايلى مايلى عن عنايات يونس

وانتشرت  هذه الأنباء بعد انفصال الأمير هاري عن صديقته كريسيدا بوناس في أبريل الماضي بعد شهر واحد فقط من حضورهما لأول مرة حفل خيري في وبمبلي آرينا، حيث تعانق الثنائي أمام الكاميرات، ما أثار التكهنات بشأن ارتباطهما بشكل رسمي قريباً

عنايات التى تظهر على اليمين مع إحدي صديقاتها
عنايات التى تظهر على اليمين مع إحدي صديقاتها

 وأفادت تقارير إعلامية بأن عنايات يونس هي ابنة فاروق يونس، وهو رجل أعمال مصري ينحدر نسبه للعائلة المالكة في مصر، وتقوم بزيارة القاهرة بانتظام .تجدر الإشارة إلى أن الأمير هاري يحتل المركز الرابع في ترتيب تولي عرش المملكة البريطانية، والذي يبلغ عامه الثلاثين خلال أشهر قليلة .

2014-09-09