#
مصر رئيسا لأول إتحاد للأوقاف العربية

مصر رئيسا لأول إتحاد للأوقاف العربية

 أ ش أ 

تم اختيار وزير الاوقاف المصرى، الدكتور محمد مختار جمعة رئيسا لاول اتحاد عربى للاوقاف ، واختيار رئيس مجلس ادارة هيئة الاوقاف المصرية صلاح الجنيدى امينا عاما للاتحاد الجديد .

وقد إتفق المشاركون فى الاجتماع التاسيسى الاول لاتحاد الاوقاف العربية من وزراء الاوقاف العربية وممثلى هيئات الاوقاف على اختيار مصر رئيسا واختيارها لمنصب الامين العام تقديرا لدورها العربى والاسلامى .

واتفق وزراء الاوقاف وممثلو هيئات الاوقاف على اختيار وزير اوقاف البحرين الشيخ خالد بن على عبد الله ال خليفة ووزير اوقاف الاردن الدكتور هايل عبد الحفيظ داود، ووزير اوقاف اليمن الدكتور حمود غياد نوابا لرئيس مجلس ادارة الاتحاد العربى للاوقاف .

وتم اختيار اعضاء مجلس إدارة الاتحاد وهم الدكتور حمدان المزروعى رئيس هيئة الاوقاف من الامارات العربية المتحدة ، والشيخ محمد خالد محمد الصباح من الكويت ، والدكتور محمود الهباش وزير الاوقاف من فلسطين ، والدكتور احمد ولد النينيى وزير اوقاف موريتانيا ، وادم حسن ادم من جيبوتى أعضاء فى مجلس إدارة الاتحاد العربى للاوقاف، فضلا عن اختيار الدكتور عبد المحسن الخرافى من الكويت، ومحمد محمود النحوى من موريتانيا ، ورشيد منصور من فلسطين كامناء عاما مساعدين لمجلس الادارة .

كما تم اختيار اعضاء الامانة العامة لاتحاد الاوقاف العربية وهم الدكتور فريد المفتاح من البحرين ، ومحمد بن عبيد المزروعى من الامارات ، وبشير جيلة من جيبوتى ، وقائد محمد قائد من اليمن ، والمهندس عبد المنعم الحبارى من الاردن .

2014-05-20