#
مصر تفوز بالمركز الثالث في فردي القفز المظلي بالرياض

مصر تفوز بالمركز الثالث في فردي القفز المظلي بالرياض

فاز المنتخب المغربي بالمركز الأول في بطولة الأمير نايف بن عبدالعزيز الإسلامية الثانية للقفز المظلي بالرياض وحلت مصر في المركز الثالث للفردي.

وقام وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الرياضة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة التي اختتمت الخميس فيصل النصار بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى، وذلك في موقع الرياضات الجوية في بنبان شمال الرياض حيث حصل المنتخب المغربي على المركز الأول والميداليات الذهبية ومبلغ 35 ألف ريال، وجاء منتخب عمان في المركز الثاني ونال الميداليات الفضية ومبلغ 30 ألف ريال، فيما حصل منتخب الإمارات على المركز الثالث والميداليات البرونزية ومبلغ 25 ألف ريال.

وفي منافسات الفردي، حصل المغربي محمد الزناق على المركز الأول ومبلغ 25 ألف ريال، وجاء العماني صالح المعماري في المركز الثاني ونال مبلغ 20 ألف ريال، وحل المصري محمد عبدالوهاب ثالثا ومبلغ 15 ألف ريال.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي والعربي للرياضات الجوية مدير البطولة الدكتور مبارك السويلم في الحفل الختامي للبطولة أن تكاتف الجميع أسهم في نجاح البطولة.

من جانبه، أكد وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الرياضة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن المملكة سباقة في استضافة البطولات وتوطيد العلاقات بين الدول الإسلامية والعربية، منوها بأن رياضة المظلات حديثة على المملكة وستشهد تطورا في السنوات المقبلة.

يذكر أن جميع الفرق المشاركة ستغادر صباح الجمعة إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة بعد أن تكفل وزير الداخلية بطائرة خاصة لنقلهم إلى مكة المكرمة والعودة مساء إلى الرياض.

 

المصدر: أ ش أ

2015-01-23