#
مصرع 43 من “داعش” بنيران القوات العراقية بالأنبار

مصرع 43 من “داعش” بنيران القوات العراقية بالأنبار

لقى 43 من مسلحي تنظيم “داعش” مصرعهم بنيران القوات العراقية خلال عمليات عسكري في محيط الفلوجة وشمالي الرمادي بمحافظة الأنبار غربي العراقي.

وقالت مصادر أمنية اليوم الخميس إن القوات التابعة لقيادة “عمليات بغداد” قتلت 12 إرهابيا ودمرت سيارة للتنظيم في مناطق: الكرمة والبوشجل وناظم التقسيم بالأنبار، كما قتلت 17 إرهابيا ودمرت سيارة مزودة بسلاح رشاش أحادي ومقر للإرهابيين في منطقة المعامير جنوبي الفلوجة.

وشرعت قوة مشتركة من الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية في عملية تحرير منطقة “الصقلاوية” وجسر المفتول, وسيطرت على الساتر الأمامي لمحوري التقدم, وقتلت 3 إرهابيين ودمرت سيارة وأربع مضافات للارهابيين.

وذكرت المصادر أن قوات تابعة لقيادة “عمليات الأنبار” دمرت مقرين لتنظيم داعش, مما أسفر عن مقتل 11 إرهابيا بمنطقة “البوذياب” شمالي الرمادي بواسطة المدفعية وصواريخ “كورنيت” المضادة للدروع.

وأشارت إلى أن القوات تواصل تطهير منطقة “البو شجل” غرب الفلوجة في الأنبار, وأضافت ان القوات شرعت أيضا اليوم بعملية تحرير قضاء الصقلاوية شمال غربي الفلوجة من سيطرة داعش وصولا الى جسر المفتول, لقطع امدادات داعش من الجهة الشمالية للفلوجة.

أ ش أ

2016-04-07