#
مشايخ وعواقل سيناء يهنئون الرئيس بنصر أكتوبر ويؤكدون رفض دعوات التخريب

مشايخ وعواقل سيناء يهنئون الرئيس بنصر أكتوبر ويؤكدون رفض دعوات التخريب

أكد مشايخ وعواقل وقيادات سيناء تأييدهم للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ووقوفهم في مواجهة دعوات التخريب التي تقف وراءها جهات خارجية.

جاء ذلك فى المؤتمر الحاشد الذي نظمه أهالي مركز ومدينة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء بعد ظهر اليوم /الجمعة تحت رعاية اتحاد قبائل سيناء برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني رئيس الاتحاد وإبراهيم أبوشعيرة عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية بالشيخ زويد ورفح، وبحضور عدد من مشايخ القبائل والعائلات وعواقل المنطقة وعدد من المرشحين المحتملين لمجلس النواب القادم والمواطنين للاحتفال بالذكرى السابعة والأربعين لانتصارات السادس من أكتوبر المجيد ، والاعلان عن دعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وأكد إبراهيم أبوشعيرة عضو مجلس النواب عن الدائرة أن أهالي الشيخ زويد كانوا من أول من تصدوا لدعوات التخريب الواردة من بعض الخائنين المقيمين فى الخارج .. كما كانوا أول من وقفوا مع الدولة والرئيس السيسى فى مواجهة أعداء الوطن.

وأعلن باسم مشايخ وعواقل وأهالي سيناء وقوفهم خلف السيد الرئيس في مواجهة الخارجين، مؤكدا أننا لن نعود إلى عهد الإخوان بالتظاهر والتخريب، مشيرا إلى أننا جميعا خلف القيادة السياسية للرئيس عبدالفتاح السيسي القائد العظيم الذي بنى دولة حديثة لمصر الجديدة وبدأ إعادة تنمية وتعمير سيناء.

ومن جانبه، أعلن الشيخ سيد الهشة باسم عواقل ومشايخ وقبائل سيناء تأييدهم للسيد الرئيس وشكرهم للقوات المسلحة والشرطة، ودعم كل خطواتهم الرامية الى أمن واستقرار الوطن ورفض كل دعاوى التخريب. وأعلن العديد من مشايخ وعواقل سيناء المشاركين فى المؤتمر دعم الرئيس السيسى وقواتنا المسلحة والشرطة فى تحقيق الأمن والاستقرار والاعلان عن تأييدهم للسيد الرئيس وتهنئة الجميع بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر . كما شارك شعراء سيناويون بقصائد عن حب مصر ودورها كداعم للوطن العربى وأمن واستقرار العالم، وأعربت السيدات والفتيات السيناويات عن تأييدهن للسيد الرئيس.

وامتلأ المؤتمر بأعلام مصر وصور الرئيس السيسى ولافتات: “تحيا مصر”، “كلنا معاك” ، “نعم لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي”، “لا للخونة.. لا لمثيرى الشغب.. نعم للاستقرار.. نعم لدعم رئيس الجمهورية”، و”اتحاد قبائل سيناء يؤيد ويبايع الرئيس”.

وجدد المشاركون فى المؤتمر تفويضهم للرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة والشرطة المدنية في إعادة الاستقرار ومحاربة الإرهاب في جميع محافظات مصر وخاصة شمال سيناء، ومحاربة الدعوات الهدامة لاستقرار الدولة بجميع مؤسساتها.

2020-10-02