#
مدير مرور الجيزة: استمرار الحملات المكثفة على كافة الطرق الداخلية والسريعة

مدير مرور الجيزة: استمرار الحملات المكثفة على كافة الطرق الداخلية والسريعة

أ ش أ

أكد اللواء مجدي عز الدين مساعد وزير الداخلية للإدارة العامة لمرور الجيزة, أن الحملات المرورية المكثفة مستمرة على كافة طرق المحافظة سواء الداخلية أو السريعة.

وقال عز الدين، في تصريح اليوم الخميس أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية واللواء كمال الدالي مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة يقدمون كل الدعم لرجال المرور للمساهمة
في تحقيق الإنضباط المروري في الشارع والقضاء علي العشوائيات والإختناقات المرورية التي تعود في النهاية بالسلب علي المواطنين، مؤكدا علي حرصهم الدائم في التصدي لمتعاطي المخدرات من السائقين الذين يعبثون بأرواح المواطمنين.

وأشار عز الدين إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة لا تزال تواصل حملاتها المرورية علي الطرق الزراعية والصحراوية التي تقع في نطاقها والتي من أهمها طرق “مصر أسيوط السريع، إسكندرية الصحراوي وأبو رواش والمريوطية والمحور والدائري والواحات” لافتا إلى أن الحملات أسفرت خلال الفترة الماضية عن ضبط 92352 مخالفات مرورية متنوعه بينها 218 سيارة تسير عكس الإتجاه 39057 انتظارا خاطئا و1100 مخالفة للدراجات البخارية 281 سيارة بدون لوحات معدنية.

وأوضخ عز الدين أن الإدارة قامت بعمل تحاليل دماء لعدد من السائقين خاصة سائقي النقل الثقيل والميكروباص وأسفرت التحاليل عن تعاطي البعض منهم للمواد المخدره وتم
اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

2014-11-13