#
مدير أمن القاهرة: التذكرة وبطاقة الرقم القومي شرط لدخول مباراة مصر وبتسوانا

مدير أمن القاهرة: التذكرة وبطاقة الرقم القومي شرط لدخول مباراة مصر وبتسوانا

أكد اللواء علي الدمرداش مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة أنه تم وضع خطة أمنية ومرورية شاملة، استعداداً لتأمين مباراة مصر وبتسوانا، في إطار الجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا، والتي ستقام في السادسة من مساء غد باستاد القاهرة الدولي.

وأضاف اللواء الدمرداش، في تصريح لـ”وكالة أنباء الشرق الأوسط” اليوم “الثلاثاء”، أن الخطة تهدف بالأساس الى ضمان راحة الجماهير من خلال تحقيق سهولة وسيولة مرورية للوصول لمنطقة الاستاد وصولاً للمدرجات، مشيرا إلى أنه تم عقد عدة لقاءات مع جميع الأجهزة المعنية بتنظيم المباراة لضمان خروجها بالصورة المشرفة التي تليق بسمعة مصر.

وأوضح اللواء الدمرداش أن الخطة تشمل عدم السماح بدخول الاستاد إلا لحاملي التذاكر فقط، مع ضرورة حمل تحقيق الشخصية (بطاقة الرقم القومي)؛ حيث لن يسمح بأي حال من الأحوال بدخول الاستاد بدونهم، لافتا إلى أنه سيم فتح أبـواب الاستاد ابتداء من الساعة الثانية وغلقها فور اكتمال العدد المطلوب الذي لن يسمح بتجاوزه إطلاقا.

وأشار إلى أن محيط الاستاد وجميع مداخله ومخارجه والطرقات الداخلية، بالإضافة للمدرجات مراقبة بكاميرات تليفزيونية عالية الجودة لرصد أية مخالفات قد تحدث واتخاذ اللازم قانونا بشأنها، مشددا في الوقت نفسه على أنه لن يسمح باصطحاب الجمهور لأية ممنوعات مثل محدثات الصوت من (الصواريخ والألعاب النارية والشماريخ، وعلب المبيدات الحشرية، وعلب الكبريت والصحف، وزجاجات المياه المعدنية، وزجاجات وعلب المياه الغازية المعدنية)، حيث سيسمح فقط بدخول أكواب المياه البلاستيكية وعلب العصير الكرتون.

وأهاب اللواء علي الدمرداش بجماهير مصر العظيمة الالتزام بالتعليمات الأمنية والتعاون مع أجهزة الأمن ومنظمي المباراة، بالإضافة للتشجيع المثالي بعيدا عن التعصب.

 

2014-10-14