#
مختار جمعة يقوم بجولة تفقدية على مساجد القاهرة الكبرى

مختار جمعة يقوم بجولة تفقدية على مساجد القاهرة الكبرى

قام وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة  بجولة تفقدية مفاجئة على مساجد القاهرة الكبرى شملت مساجد الإمام الحسين والسيدة زينب والسيدة نفيسة والسيدة عائشة وسيدي على زين العابدين وسيدي حسن الأنور وغيرها من المساجد للاطمئنان على سير العمل بالمساجد.

وقرر الوزير عقب الجولة خصم  10 أيام من جميع المتغيبين بتلك المساجد وعددهم 21 ما بين عمال وملاحظ ومؤذن ومسئول نذور وخصم 5 أيام من كل من مقيم شعائر بمسجد الحسين وعامل عهدة بمسجد سيدي حسن الأنور.

كما قرر الوزير نقل إمام مسجد سيدي علي زين العابدين خارج مساجد النذور على أن يكون إخلاؤه من المسجد من الغد ، وخصم 3 أيام من العامل المسئول عن دفتر التوقيع بمسجد السيدة نفيسة وإحالته إلى التحقيق ، وتقرر استدعاء اثنين من المحققين من الشئون القانونية بديوان عام الوزارة صباح الاثنين المقبل لاستكمال التحقيقات واستبعاد من تكررت مخالفته ، كما سيتم مستقبلا استبعاد أي شخص تتكرر مخالفته أولا يقوم بواجبه الوظيفي من جميع مساجد النذور والمساجد الكبرى.

وطالبت الوزارة جميع العاملين بالمساجد ضرورة الالتزام بمساجدهم وفق ما يقرره نظام العمل، والقيام بواجبهم تجاه خدمة بيوت الله ابتغاء مرضاة الله عز وجل ووفاء بواجبهم الوظيفي ، مؤكدة أن حملات المتابعة لن تنقطع عن متابعة سير العمل على مستوى الجمهورية.

أ ش أ

2015-07-19