#
محمد لطفي: أراهن على مسلسل “المماليك”

محمد لطفي: أراهن على مسلسل “المماليك”

أعرب الفنان محمد لطفي عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “المماليك” ، الذي يجري تصويره حاليا ، مشيرا إلى الظهور بدور مختلف عن جميع الشخصيات التي قدمها من قبل.

وقال لطفي ، في تصريح صحفي اليوم الاثنين ، إنه فخور بالعمل مع كوكبة من النجوم المشاركين معه، إضافة إلى حبه الشديد للعمل مع المخرج الواعد حازم فودة الذي يملك رؤية فنية عالية المستوى، إضافة إلى سرعته فهو شخص يحب الإنجاز، ويدخر وقته للعمل ويحرص على تقديم عمل بشكل مختلف، وهذا ما يشاهده الجمهور أثناء عرض المسلسل.

ولفت إلى أنه يراهن على المسلسل حيث يجسد ضمن أحداثه شخصية الريس بدر ، مشيرا إلى سيناريو العمل متميز جدا ومكتوب بحرفية عالية والأحداث مشوقة فضلا عن أنه مليء بالغموض والإثارة، ما يجعل الجمهور متشوقا طوال حلقاته .

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، ويعرض في الموسم الشتوي القادم، وهو عمل اجتماعي تشويقي .

ويشارك في بطولة المسلسل بيومي فؤاد، ورانيا يوسف، ومحمد سليمان، ونانسي صلاح، ورامي غيط، وفيدرا، وعمر حسن يوسف، ودوللي شاهين، وسيدرا، ورامي وحيد، وحنان سليمان، وعفاف رشاد ، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

2021-07-05