#
محمد صلاح يتحدى توتي في مواجهة إيطالية نارية بالدوري الأوروبي

محمد صلاح يتحدى توتي في مواجهة إيطالية نارية بالدوري الأوروبي

ترقب المصريون فى العاشرة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة مساء اليوم الخميس المواجهة النارية المنتظرة بين فريقي فيورنتينا الايطالى الذى يلعب له محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى الأول المعار من تشيلسي الانجليزي حتى نهاية الموسم وفريق روما في مباراة الذهاب لدور الـ 16 بالدورى الاوروبي “يوروبا ليج” المقررة اقامتها على ملعب الفيولا بمدينة فلورنسا.

ويسعى فيورنتينا الى الفوز الليلة بنتيجة مطمئنة قبل مواجهة الاياب التى تقام الخميس المقبل في روما وذلك لبلوغ ربع نهائي البطولة الثانية الأفضل فى اوروبا.

ويتسلح الفيولا الليلة بالفرعون المصري المتألق صلاح رغم الهزيمة بالاربعة من لاتسيو فى الجولة السابقة بالكالتشيو وذلك بعدما منحته الصحف الايطالية درجة النجاح وعدم تحميله النتيجة القاسية خاصة انه لم يجد المعاونة الكافية من زملائه وكذلك كان أفضلهم.

واختتم فيورنتينا استعداداته لمواجهة روما امس بقيادة مديره الفنى الإيطالي فيتشنزو مونتيلا  الذى أكد ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه خاصة محمد صلاح الذى يعيش أفضل فتراته وتسجيله 6 أهداف فى 8 مواجهات فقط منذ انتقاله من فريق البلوز معارا.

ويتوقع مؤازرة كبيرة للفيولا من جماهيرهم على الرغم من الهزيمة الثقيلة التى تلقاها أمام لاتسيو حيث يتوقع حضور الجماهير الليلة بما يقارب 30 ألف مشجع.

ويعول مونتيلا على الروح المعنوية العالية للفيولا بعد الانتصار الاوروبي الاخير على توتنهام عملاق الانجليز فى دور الـ 32.

أما روما فلا يقل روحا عالية عن الفيولا خاصة أنه يواصل مطاردة اليوفي على صدارة الكالتشيو وحذر الفرنسي جارسيا مدرب روما لاعبيه خاصة المدافعين من هجوم فيولا بقيادة صلاح وجوميز وبابكار ومعهم باليتش وفرض رقابة صارمة عليهم لعدم تمكينهم من التهديف.

ويعول روما على قائده وملهمه الأول توتي الذى ستكون الاضواء مسلطة عليه فى مواجهة الفرعون المصري الذى اذل اليوفي فى معقله الخميس الماضى بنصف نهائي كأس ايطاليا.

2015-03-12