#
محمد الننى يقود أرسنال أمام ويسترن سيدنى

محمد الننى يقود أرسنال أمام ويسترن سيدنى

كشف الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، عن التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة ويسترن سيدنى وانديريرز الأسترالى الودية، والتى تنطلق فى الثانية عشرة ظهراً، على هامش معسكر الإعداد الذى يخوضه الفريق اللندنى حالياً استعداداً للموسم الجديد.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى أرسنال بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، أن محمد الننى، لاعب منتخب مصر، يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق اللندنى بمباراة اليوم.

تشكيل أرسنالتشكيل أرسنال

وكان فريق أرسنال تغلب، الخميس الماضى، على سيدنى الأسترالى بهدفين دون مقابل، حيث بدأ محمد الننى المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك بداية من الدقيقة 68 من زمن اللقاء.

ومن المقرر أن يغادر فريق أرسنال إلى الصين لخوض مباراتين وديتين من العيار الثقيل الأولى أمام بايرن ميونخ الألمانى بمدينة “شنجهاى”، والثانية أمام تشيلسى الإنجليزى بالعاصمة “بكين”.

يذكر أن قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” أسفرت عن وقوع فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، فى مواجهة ليستر سيتى بملعب “الإمارات” يوم 11 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى.

ويلتقى أرسنال فريق ستوك سيتى فى الجولة الثانية من منافسات البطولة، بملعب “بريطانيا ستاديوم” معقل ستوك سيتى، فى مباراة تحمل النكهة المصرية كونها تشهد تواجد الثنانى محمد الننى ورمضان صبحى، ثم ليفربول فى الجولة الثالثة، فى مواجهة تحمل أيضاً النكهة المصرية فى ظل تواجد محمد صلاح مع “الريدز”.

2017-07-15