#
“محلب” يلتقى وزير الدولة الإماراتى بمقر مجلس الوزراء

“محلب” يلتقى وزير الدولة الإماراتى بمقر مجلس الوزراء

التقى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء المصرى منذ قليل الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير الدولة الإماراتى بمقر مجلس الوزراء، لبحث عدد من القضايا المتعلقة بين البلدين، بالإضافة إلى المشروعات القائمة بين مصر والإمارات فى المجالات الاقتصادية.

كان المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء المصرى، قد فاجأ فى ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، الموظفين بمستشفى قصر العينى الفرونساى، بزيارة تفقدية لأقسام المستشفى المختلفة. وتفقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزارء، قسم الطوارئ، وغرف العمليات، والعناية المركزة، مشيدا بتواجد الأطباء بهذه الأقسام، وكذلك الدكتور نبيل عبد المقصود، مدير المستشفى، على الرغم من أن الأربعاء يعد إجازة على مستوى الجمهورية.

ويعقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اجتماعاً اليوم الخميس، مع المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، بحضور الدكتورة نجلاء الأهوانى وزيرة التعاون الدولى، وأشرف سالمان وزير الاستثمار.

يأتى الاجتماع، فى إطار متابعة تنفيذ الحكومة لعدد من المشروعات، إضافة لمتابعة نتائج زيارتى الرئيس السيسى للصين والكويت، ومناقشة كافة الموضوعات المتعلقة بالاستثمار، والتحضير لمؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى الذى سيعقد فى مارس المقبل.

 

المصدر: وكالات

2015-01-08