#
محلب يطالب وزير التموين بالانتهاء من تطوير الف مجمع استهلاكي

محلب يطالب وزير التموين بالانتهاء من تطوير الف مجمع استهلاكي

أ ش أ

طالب رئيس الوزراء، إبراهيم محلب وزير التموين خالد حنفي بتحديد برنامج زمني واضح ومحدد للانتهاء من تطوير الف مجمع استهلاكي والاهتمام بالمجمعات الاستهلاكية الاخري .

وقال محلب – في تصريحات له اليوم / الاحد / خلال تفقده لاحد أفرع المجمعات الاستهلاكية باسوان – “ان فترة استغلال المواطنين ورفع الأسعار سوف تنتهي ومواجهتها لن تقتصر على الرقابة فقط ، وانما بالعرض والطلب، وأن المعروض من السلع سوف يزداد خلال الفترة المقبلة .

وفي السياق ذاته، قام محلب بزيارة أحد أفرع الشركة المصرية للتجارة “مصرية ماركت” التابعة لوزارة التموين، وذلك في إطار زيارته لمحافظة أسوان حيث اطمأن على توافر السلع الأساسية للمواطنين وبالكميات المطلوبة وتنفيذ تعليمات الوزارة بخفض أسعار السلع المختلفة لتصبح أقرب إلى أسعار الجملة.

وقد استمع محلب والوزراء المرافقون له من مدير الفرع عن توافر السلع ومنح المواطنين تخفيضا قدره ٣٠ % وأجرى حوارا مع العاملين بالفرع عن إقبال المواطنين على الشراء من الفرع نظرا لملائمة الأسعار ومنافستها للأسعار بالأسواق الأخرى .

وتفقد محلب والوافد الوزاري المرافق له أيضا مركز مجدي يعقوب لجراحات القلب وذلك للاطمئنان على مستوى الخدمة التى تقدم للمرضى .

2014-05-18