#
محلب يتبرع لصندوق تحيا مصر

محلب يتبرع لصندوق تحيا مصر

أ ش أ

تبرع المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء الثلاثاء لحساب صندوق تحيا مصر وأودع قيمه تبرعه بمقر البنك العربى الافريقى بجاردن سيتى.

وقال محلب -عقب إيداع تبرعه – إن مصر فى أشد الحاجة لسواعد أبنائها ضمان لنهضتها وبناء مصر المستقبل التى ننشها جميعا.

واوضح أن أمام الحكومة تحديات كبيرة لتحقيق تنمية شاملة فى شتى المجالات مطالبا بالوقوف صفا واحدا لتجاوز هذه المرحلة والبدء فى البناء والتعمير.

وذكر أنه قرر التبرع كدعوة عامة لكل مصرى قادر يحب بلده لافتا إلى أن تبرع الرئيس عبد الفتاح السيسى جاء رسالة واضحة وقوية لبدء البناء الذى هو طريق الاصلاح حيث لن تبنى مصر إلا بسواعد أبنائها كما أن حصيلة صندوق تحيا مصر ستوجه لمشروعات جديدة تنموية توفر فرص عمل منتجة للشباب بالمحافظات.

وقال محلب إن قرار تحريك أسعار الوقود كان ضرورة للعبور للبناء والإصلاح مشيرا إلى أن الحكومة جادة وملتزمة بمراقبة الأسواق والأسعار ووسائل النقل للتخفيف عن كاهل الفقراء ومحدودى الدخل وهناك تعليمات واضحة للمحافظين بالمتابعة الميدانية على أرض الواقع لمواجهة أي تداعيات سلبية وسيتم زيادة المعروض من السلع بالمجمعات.

وأكد أن الحكومة لديها من الآليات ما يمكنها من مواجهة أية مخالفات وتم الدفع بأكثر من 1350 سيارة أتوبيس لدعم منظومة النقل الداخلى بين العاصمة والمحافظات مشيدا بجهد القوات المسلحة فى تعزيز منظومة النقل وزيادة المعروض من السلع والخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية مما أدى إلى تثبيت الأسعار .

2014-07-08