#
بالفيديو :محلب يتابع اجراءات ضبط الاسواق ويوصي بتشديد الرقابة

بالفيديو :محلب يتابع اجراءات ضبط الاسواق ويوصي بتشديد الرقابة

أخبار مصر

لمشاهدة الفيديو : https://www.facebook.com/photo.php?theater

عقــد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء اجتماعاً اليوم لمتابعة الاجراءات التى تتخذها الحكومة لضبط الاسواق ومتابعة الحالة المرورية، بحضور كل من وزيري الداخلية، والتنمية المحلية، ومحافظي القاهرة والجيزة والقليوبية، بالاضافة الى مجموعة من القيادات الامنية.

وتم خلال الاجتماع، متابعة الاجراءات التى يتم إتخذها من جانب الجهات الرقابية والاجهزة المعنية للعمل على ضبط الاسواق، ومتابعة الحالة المرورية، وأكد رئيس الوزراء أن الهدف من القرارات التى يتم إتخاذها هو إجراء إصلاح إقتصادى شامل ومعالجة التشوهات الموجودة فى الموازنة العامة للدولة وذلك لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه والحفاظ على حقوق المواطنين.

هذا وقد وجه رئيس الوزراء الى ضرورة تكثيف وتشديد الحملات المرورية والخدمات الامنية في كافة المواقع على مدار اليوم وبدءاً فى ساعة مبكرة من الصباح لضبط مخالفات السائقين، ومنع استغلال الركاب برفع التعريفة، والسيطرة على المواقف العشوائية، مع دراسة إيجاد أماكن بديلة لها. والقيام بحملات مشتركة للاجهزة المعنية لمراقبة ومتابعة الاسواق بشكل مستمر لضبط مخالفات رفع الاسعار.

وشدد على ضرورة انتهاء المحافظات من وضع إستيكر على السيارات وفى المواقف يوضح خط السير والتعريفة الجديدة. وزيارة عدد رحلات اتوبيسات النقل العام خلال اليوم. بالاضافة الى إزالة التعديات والمخالفات الموجودة بجوار مواقف وسائل النقل الجماعي لتيسير الحركة المرورية.

واكد على ضرورة تواجد السادة المسئولين التنفيذين فى جميع المواقع الميدانية لحل أي صعوبات تواجه المواطنين، ومواجهة أى خروج عن القانون. وتفعيل دور الاجهزة الرقابية، وخاصة جهاز حماية المستهلك، ودراسة تطويره وانشاء فروع إقليمية له بمختلف المحافظات.

وفى نهاية الاجتماع تم التأكيد على إصرار الدولة على مواجهة المخالفين والمستغلين بكل قوة، وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضدهم، والعمل على عودة الانضباط والاستقرار للشارع المصرى.

2014-07-08