#
محلب ووزير الداخلية يتقدما جنازة شهيدى أنفجار بولاق أبو العلاء ويتفقدا المصابين

محلب ووزير الداخلية يتقدما جنازة شهيدى أنفجار بولاق أبو العلاء ويتفقدا المصابين

أ ش أ
شيعت عسكريا عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد أكاديمة الشرطة بالعباسية جنازة شهيدى الواجب المقدم خالد محمود سعفان والمقدم محمد محمود أبو سريع, اللذين استشهدا صباح أمس جراء إنفجار عبوة ناسفة محلية الصنع ببولاق أبو العلاء.

وتقدم الجنازة العسكرية المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء, واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية والدكتور عادل العدوى وزير الصحة ووفد من القوات المسلحة نيابة عن الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والأنتاج الحربى والدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة ,وعدد من قيادات وزارة الداخلية والقوات المسلحة, وأقارب وزملاء الشهيدين البطلين فى العمل.

كما قام محلب يرافقه وزيرا الداخلية والصحة، بزيارة مصابي الحادث الإرهابي وذلك بمستشفى الشرطة بالعجوزة، وعبر عن دعواته ودعوات كل المصريين للمصابين بالشفاء العاجل، مؤكداً لأسرة أحد المصابين، أن الدولة على استعداد لعلاج المصابين في أي مكان : “لو احتجتم أفضل أساتذة في العالم، تحت أمركم”.

كما أكد وزير الداخلية لأسرة أحد المصابين، أنه سيتم سفره إلى لندن خلال يومين، وأنه سيتم الإنتهاء من إجراءات سفره في أسرع وقت.
كما تفقد المهندس إبراهيم محلب يرافقه الدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة, منطقة رمسيس والشوارع المحيطة بمحطة سكة حديد مصر خلال عودته من حضور مراسم تشييع جنازة شهيدى الشرطة.

كما تفقد المهندس إبراهيم محلب, رئيس مجلس الوزراء يرافقه الدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة, منطقة رمسيس والشوارع المحيطة بمحطة سكة حديد مصر, وذلك خلال عودته من حضور مراسم تشييع جنازة شهيدى الشرطة.

2014-09-22