#
محلب: تطوير الأداء لن يأتي من فوق.. ولابد من دفع الموظفين لتقديم خدمات أفضل للمواطن

محلب: تطوير الأداء لن يأتي من فوق.. ولابد من دفع الموظفين لتقديم خدمات أفضل للمواطن

أكد المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء أنه أصبح مقتنعاً بأن تغيير وتطوير الأداء لن يأتى من فوق، فلن يفيد تغيير رئيس هيئة أو مصلحة فى ظل وجود موظفين لا يؤدون واجبهم، ولذا علينا دفع هؤلاء الموظفين ومساعدتهم لتقديم خدمات أفضل للمواطن.

وأشار محلب خلال اجتماعه بوزير النقل ، ورئيس هيئة السكة الحديد، ونوابه عقب تدشينه اليوم لأول رحلة قطار مصرى مكيف (VIP) ، إلى أن من أهم التحديات التى تواجهنا فى قطاع السكة الحديد، هو كيفية التواصل مع الـ 64 ألفاً الذين يعملون فى الهيئة، وكذا كيف نستطيع تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للـ 90 مليوناً.وقال محلب

واوضح رئيس الوزراء أنه يحرص على الاجتماع مع كل المسئولين التنفيذيين فى القطاعات المختلفة لأنهم شركاء فى التغيير، وتطوير الخدمات المقدمة للمواطن.

من جانبه، قال وزير النقل: لدينا خطة متكاملة لتطوير القطارات العادية (المطورة – المميزة)، موضحاً أن هناك عربات تعمل منذ 40 سنة، وأن ما شهدناه اليوم يعتبر أول دخول لعربات جديدة للهيئة منذ 35 سنة.

وخلال الاجتماع، قدم رئيس الهيئة عرضاً تفصلياً عن الخدمات المقدمة للمواطنين، وما تم اتخاذه من إجراءات لتطوير وتحسين العربات العادية، وكذا الجرارات.

واعتبر نائب رئيس الهيئة ما تم تدشينه اليوم، هو نموذج نجاح، يأتى فى إطار الاتفاق مع الهيئة العربية للتصنيع لتوريد 212 عربة جديدة.

وفى نهاية الاجتماع، قال المهندس ابراهيم محلب: “أرجو أن تنقلوا كل حبى واحترامى لعمال هيئة السكة الحديد، هؤلاء الذين يؤدون واجبهم بكل جدية وإخلاص”.

2015-08-24